عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-21-11, 12:12 PM
G.A
G.A غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Silver
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 المشاركات : 18,714 [ + ]
 التقييم : 130058
 معدل التقييم : G.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأخضر واصل استعداداته... وهونج كونج وصل




أجرى اللاعب ابراهيم غالب يوم الأربعاء أشعة في الوتر أثبتت سلامته من الاصابة بعد أن عاني آلاما اتضح أنها عادية ولاتثير القلق مما دعاه للمشاركة في التدريبات المسائية ومن المؤكد مشاركتة في المباراة المقبلة ضد هونج كونج يوم السبت المقبل في حال أراد المدرب روجيرو موريس إشراكه. وواصل المنتخب الوطني السعودي الاول لكرة القدم تدريباته على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وسط أجواء رطبة جدا تشهدها المنطقة الشرقية هذه الايام وخرج في الدقائق الاخيرة للتدريب النجم محمد نور الا أنه تأكد عدم وجود أي اصابة قد تمنعه من المباراة القادمة .
الأخضر واصل استعداداته... وهونج كونج MONTAKAB_220332214.j

ولم يتخلف أي لاعب عن التمارين وكانت التدريبات بشكل عام خفيفة متضمنة تنفيذ العديد من الخطط التكتيكية على نصف ملعب كما هو معتاد.
ويتوقع أن يكون تدريب هذا اليوم على ملعب كامل خصوصا أن التدريب سيكون الأهم قبل مواجهة السبت حيث سيرسم المدرب الخطة الفنية وسيركز على اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة منذ البداية.
وسيعقد المدرب روجيرو ومدرب هونج كونج تشون فاي مؤتمرا صحفيا عند الساعة الثانية من ظهر الجمعة في موعد لقي سخطا كبيرا من الاعلاميين خصوصا مع حرارة الجو التى تشهدها الشرقية.
فيما سيعقد الاجتماع الفني في الساعة الثالثة من عصر اليوم نفسه.
ولم يقرر مدرب المنتخب السعودي حتى مساء الأربعاء موقفه من إغلاق تدريبات اليوم من عدمها حسب ماذكر مدير المنتخب خالد المعجل .
وعلى صعيد آخر وصلت يوم الأربعاء بعثة منتخب هونج كونج الى الدمام عبر الخطوط القطرية حيث أراح المدرب لاعبيه على أن يجري اليوم حصتين تدريبيتن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة الاول صباحي عند الساعة التاسعة والآخر عصرا عند الساعة الخامسة على أن يجري يوم الجمعة تدريبه المسائي على ملعب أستاد الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المباراة حسب الأنظمة المعمول بها في الاتحاد الآسيوي التى تلزم المستضيف السماح للضيوف إجراء تدريب على الملعب الذي يحتضن المباراة الرسمية.
وستغادر بعثة الاخضر الى هونج كونج عصر يوم الاحد برفقة المنتخب الضيف حيث ستجرى المباراة يوم الخميس القادم.
من جانبه عبر المدرب البرازيلي روجيرو عن تفاؤله الشديد بالفوز المطمئن على هونج كونج في الدمام مبديا ارتياحه في الوقت نفسه من الجاهزية الكبيرة التى عليها اللاعبون لخوض المباراة.
وبين أن جميع اللاعبين مهيئين من الناحية الفنية والنفسية لخوض المباراة دون أي تساهل بالمنتخب الضيف الذي يطمح لتحقيق (مفاجأه ) والمنتخب السعودي زاخر بنجوم الخبرة القادرين على حسم المباراة وتحقيق نتيجة مطمئنة قبل مباراة الاياب.
وأشار إلى أنه واثق تماما ليس من مقدرة المنتخب السعودي بالعناصر الحالية من تجاوز عقبة هونج كونج بل بالوصول الى مونديال البرازيل مؤكدا أنه سيسلم المدرب الهولندي ريكارد منتخبا جاهزا وقادرا للمواصلة وسيساعد المدرب الهولندي الكبير على المواصلة نحو تحقيق الآمال والتطلعات.
ونفى أن يكون المنتخب السعودي الحالي يعاني من عجز أو ضعف هجومي خصوصا أن الكثير من الاصابات تعرض لها مهاجمون مما استدعي إبعادهم عن المعسكر وقال موريس( لدينا مجموعة مميزة في كافة الخطوط. والمهاجمون الموجودون حاليا متمرسون وقادرون على تعويض المبعدين إجباريا والعديد منهم برز بشكل كبير مع فريقه وهذا ما استدعى اختيارهم ولذا الثقة كبيرة في جميع اللاعبين وفي كافة المراكز .
وشدد روجيرو على أهمية الحضور الجماهيري الكثيف لمباراة السبت لتعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الدعم المعنوي.
وأكد الاستفادة الكبيرة من المشاركة في البطولة الودية الدولية في الأردن حيث أن هذه البطولة عززت من انسجام اللاعبين خصوصا أنها جاءت بعد دوري مثير وقوي .
أما مدرب هونج كونج فشدد على أنهم جاهزون لتحقيق نتيجة جيدة أمام المنتخب السعودي في الدمام ومن ثم المواصلة في مباراة هونج كونج مشيرا الى أن المنتخب السعودي كتاب مفتوح.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHoqv ,hwg hsju]h]hji>>> ,i,k[ ;,k[ ,wg ,hsl ;,kd




مواضيع : G.A


رد مع اقتباس