عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-18-11, 08:09 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب يقترب من حسم صفقة المحياني




الشباب يقترب صفقة المحياني 395559_180750sp.jpg

من المتوقع أن تحسم إدارة نادي الشباب صفقة انتقال اللاعب عيسى المحياني لاعب الهلال إلى صفوف الشباب بعد إتمام الاتفاق على شراء السنة المتبقية من عقده والتوقيع معه لمدة ثلاث سنوات قادمة .
هذا وسوف يدفع الشباب مقابلاً مادياً للفترة الزمنية التي يرغب في شرائها مبلغ 10 ملايين ريال سعودي ، وهي حصة نادي الهلال من الصفقة .
ومن الواضح أن إدارة الهلال سوف تكون مضطرة للموافقة على بيع المدة الباقية من عقده خاصة أن اللاعب لم يتبق من عقده سوى موسم واحد ولا يوجد لديه أي نية للتجديد مع الهلال، بالإضافة لطلب اللاعب بالرحيل .
ويرجع سبب إصرار المحياني على الرحيل أنه لم يتمكن من المشاركة مع الفريق الأزرق كأساسي منذ انضمامه إلى الفريق ، ولا يبدو أنه سيتمكن من المشاركة بشكل أساسي مع رغبة الهلال في الاستعانة بمهاجمين أجانب .

المحياني أنظلم كثير في الهلال بعد ماكان من المهاجمين الأوائل في السعودية



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf drjvf lk psl wtrm hglpdhkd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس