عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-11, 01:09 AM   #2
зl8тпч ғеек
كوفي مميز


الصورة الرمزية зl8тпч ғеек
зl8тпч ғеек غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4085
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 1,368 [ + ]
 التقييم :  2087
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: نظّم غرفةَ نومكَ .. ~ !



بآإآكَ
نكمل
/
\
/
\
/
سابعاً/المنسوجات
الراحة والتحكم في درجة الحرارة يؤثران مباشرة على جودة نومنا، لذا اختاري مفارش السرير حسب الطريقة التي تحبينها في النوم. وهذا قد يتغير مع فصول السنة. إلى جانب توفيرها للراحة، تساهم بياضات السرير في ديكور غرفة النوم . اللون، الأسلوب والشكل ينبغي أن يكونوا متكاملين أو متباينين مع باقي أثاث غرفة النوم.

أغطية السرير
لدى أغطية السرير وظيفة ثنائية، إعتماداً على جودتها. يمكن للأغطية أن توفر مزيداً من الدفء عندما يكون اللحاف أو البطانية غير كافيين لمنح الدفء، وتقوم أيضاً بتغطية السرير خلال النهار ليكون شكل الغرفة أنيقاً ومرتباً.
أوجدي مكاناً مناسباً لتضعي به غطاء السرير عندما لا يكون قيد الاستعمال.


ستائر السرير
في الماضي، كانت الستائر تستخدم لمنح الدفء وللحماية من التيارات الهوائية. اليوم، فإن تعليق الستائر حول السرير على عارضة أو مسار يوجد نوعاً من الخصوصية أو يمكن أن تستخدم كفاصل للغرفة إذا كانت الغرفة تستخدم لأغراض أخرى غير النوم. الستارة حول السرير لها مظهر جمالي أيضاً.

المنسوجات كلوحة خلفية
لوحة من المنسوجات أو الستارة تستخدم كخلفية للسرير ستجعل رأس السرير مركزاً لجذب الأنظار.

ستائر السرير القصيرة
يتم تعليق ستائر السرير القصيرة على إمتداد حافة السرير. وإلى جانب شكلها الجمالي، فإنها مفيدة لإخفاء التخزين السفلي للسرير.



سجاد غرف النوم
سجادة أو لبادة جانبية تتيح موطئاً دافئاً ومريحاً لقدميك عند النهوض من السرير. اختاري سجادة صغيرة ناعمة أو بساطاً من فراء الغنم لهذه الغاية.


إذا توفرت لديك المساحة، نسّقي هذه السجادة مع واحدة أخرى تضعينها أمام نهاية السرير لخلق توازن في الشكل والمزيد من الراحة.

brrrrrrrrrb



 
مواضيع : зl8тпч ғеек


آخر تعديل بواسطة amasy ، 07-15-11 الساعة 07:23 PM

رد مع اقتباس