عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-13-11, 12:23 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأخضر والنشامى يفتتحان البطولة الرباعية الودية




الأخضر والنشامى يفتتحان البطولة الرباعية الودية 390270_210558sp.jpg

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات بطولة ودية رباعية ينظمها الاتحاد الأردني لكرة القدم بمشاركة منتخبات السعودية والكويت والعراق إلى جانب الأردن البلد المضيف.
ويواجه منتخب الأردن "النشامى" مستضيف البطولة منافسه المنتخب السعودي " الأخضر" في المباراة الأولى اليوم على أن تجمع المباراة الثانية بين الكويت والعراق على أن يلتقي الفائز من المباراتين في نهائي البطولة يوم 16 يوليو الجاري.
وتعتبر هذه البطولة المحطة الأخيرة في استعدادات المنتخبات الأربعة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل 2014 حيث يلتقي منتخب الكويت مع نظيره الفيليبيني ويلعب منتخب العراق مع نظيره اليمني.
وسيلعب منتخب الأردن أمام منتخب نيبال في حين ستلعب السعودية أمام هونج كونج وذلك يومي 23 و28 يوليو الجاري.
وقال العراقي عدنان حمد مدرب منتخب الأردن أمس الثلاثاء البطولة تعد أفضل إعداد للمنتخبات المشاركة قبل الانخراط في تصفيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل في عام 2014".
وتابع حمد "عدنا قبل يومين من معسكر تدريبي ناجح في تركيا، صفوفنا مكتملة ولا نعاني من غيابات".
وكان المنتخب الأردني قد خاض معسكراً تدريبياً في تركيا لعب خلاله ثلاث مباريات.
ويأمل منتخب السعودية والذي يقوده المدرب البرازيلي روجيريو مورايس بشكل مؤقت لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في نهائيات آسيا التي أقيمت بالدوحة مطلع العام الجاري وخرج فيها من الدور الأول.
وكان منتخب الأردن قد تغلب على السعودية 1–صفر خلال نفس البطولة.
وفي المباراة الثانية يأمل منتخب الكويت في تقديم عرض جيد أمام نظيره العراقي وتحقيق الفوز للتأهل لنهائي البطولة آملاً في حصد أكبر عائد فني وبدني قبل لقاء الفلبين في التصفيات الآسيوية.
ورفع المنتخب الكويتي من وتيرة تدريباته بعد وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض المرحلة الثانية من خطة الإعداد للتصفيات بعد أن انهي الفترة الأولي من الإعداد في معسكره في لبنان حيث خاض مباراتين وديتين فاز في الأولى على منتخب لبنان 6-صفر وتعادل في الثانية 1-1 مع منتخب عمان.
وقال الصربي جوران توفجيتش مدرب منتخب الكويت للصحفيين "رفعنا من وتيرة التدريبات خلال اليومين الماضيين وكان التركيز على الاستحواذ على الكرة والضغط على المنافس".
وأضاف "انتقلت التدريبات للتركيز على الجانب التكتيكي للهجمات بدءا من حارس المرمى حتى خط الهجوم، تنتظرنا مواجهة قوية في افتتاح البطولة أمام منتخب العراق وهو فريق مميز ويعد واحدا من أفضل منتخبات القارة".
وتابع توفجيتش "نحن على أتم الاستعداد للمواجهة وفريقنا أيضاً يعد من الفرق القوية لذا نرجو تحقيق الفائدة المرجوة من البطولة قبل دخول الاختبار الأهم والمتمثل في مواجهة الفلبين في تصفيات كأس العالم".
وقال علي محمود إداري المنتخب الكويتي في تصريحات لصحيفة الرأي الأردنية "البطولة قوية جدا وقد جاءت في توقيت مناسب لرفع وتيرة التحضيرات في ظل تكافؤ المنتخبات وتقارب مستوياتها بدءا من المنتخب الأردني المضيف الذي سبق ولعبنا معه في بطولة غرب آسيا، إلى جانب المنتخب العراقي القوي بحضوره اللافت وبالتأكيد المنتخب السعودي الذي يحمل تاريخا حافلا بالانجازات".
وتابع "تعتبر المنافسة على لقب البطولة حقاً مشروعاً لكافة المشاركين إلا أن الإعداد يشكل الهدف الأهم لتحقيق الفائدة الفنية والبدنية لدى اللاعبين".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHoqv ,hgkahln dtjjphk hgf',gm hgvfhudm hg,]dm hg,p]m




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس