عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-13-11, 02:45 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأخضر السعودي يختتم تحضيراته للنشامى بحضور إعلامي كبير




أكمل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة نظيره (الأردني) مساء اليوم الأربعاء بتدريب نهائي جري عصر أمس على إستاد عمان الدولي وذلك ضمن مباريات الدورة الرباعية التي تضم إلى جانبهما منتخبي العراق والكويت.

وتابع التدريب عدد كبير من رجال الاعلام تجاوز السبعين إعلاميا، إلى جانب تواجد العديد من المحطات الفضائية المتخصصة والتي التقت مع اغلب نجوم الفريق والجهاز الفني والإداري.

وتخلل المران مناورة على كامل الملعب، من اجل التأقلم على أرضيته حيث عمد الجهاز الفني للمنتخب السعودي السماح لوسائل الاعلام بتغطية التدريب بشكل يعزز من معنويات اللاعبين الساعين لانتزاع الفوز من اصحاب الارض والتأهل لنهائي البطولة.

وشهدت الربع ساعة الاخيرة من مران المنتخب السعودي، التدريب على تنفيذ ركلات الترجيح تحسبا لانتهاء زمن المباراة بالتعادل.

من جانب اخر اشار جوميز المدير الفني المؤقت للفريق ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم في فندق لاند مارك مقر اقامة الوفود ان المنتخب السعودي يسعى لتسجيل انطلاقة جديدة بدءا من هذه الدورة مرورا بالتصفيات ووصولا الى كأس العالم، وقال: نبحث الان عن المستقبل ونسيان الماضي وسيكون ذلك عبر بوابة هذه الدورة، لدينا عناصر مميزة رغم الغيابات الحاصلة والاهم من كل شيء هو تصفيات كأس العالم.

ومما يذكر بأن لقاء المنتخبين يوم غدا يحمل الرقم عشرة، منذ انطلاق المنافسات الرسمية والودية بينهما في 20 يناير من العام 1957 وحتى 13 ينايرمن العام 2011.

وخلال المواجهات التسع الماضية، فاز المنتخب السعودي في 5 مباريات مقابل 4 انتصارات للمنتخب الأردني، الذي سجل 7 أهداف مقابل 12 هدفا للمنتخب السعودي، ولم ينته أي لقاء إلى التعادل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHoqv hgsu,]d dojjl jpqdvhji ggkahln fpq,v Yughld ;fdv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس