عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-05-08, 08:36 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إدارة الشباب تعتمد شعار فريقها الكروي رسميا



إدارة الشباب تعتمد شعار فريقها الكروي رسميا 613534_1.jpg

اعتمدت إدارة نادي الشباب شعار الفريق الأول لكرة القدم لدوري المحترفين السعودي الذي ينطلق هذا الموسم ، حيث تم تدشين الشعار عبر الموقع الرسمي للنادي وإرسال نسخة من الشعار لهيئة دوري المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم .
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أن الشعار تم اختياره من بين عدة تصاميم حرصت إدارة النادي على أن يكون الشعار قريبا من شعار النادي .
وأضاف البلطان : ان إدارة الاستثمار بالنادي هي التي قامت بتصميم الشعار .
من جهة أخرى يعقد أعضاء مجلس الإدارة اجتماعا خلال منتصف الشهر الحالي يتم من خلاله مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالنادي.
من جانبها تواصل اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي تحضيراتها لإقامة مهرجان خاص للاحتفال باليوم الوطني للمملكة وذلك للعام الثاني على التوالي .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Y]hvm hgafhf jujl] auhv tvdrih hg;v,d vsldh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس