عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-12-09, 09:33 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي يهزم الزمالك في قمة الدوري المصري




فاز الأهلي حامل اللقب، على غريمه التقليدي الزمالك 1-صفر، في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة في الدوري المصري لكرة القدم، وسجل الأنجولي فلافيو امادو الهدف في الدقيقة 80، فارتفع رصيد الأهلي إلى 29 نقطة نقلته إلى المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الإسماعيلي وبفارق نقطة واحدة خلف بتروجيت المتصدر، وهو يملك فرصة احتلال الصدارة في حال فوزه أو تعادله في واحدة من مباراتيه المؤجلتين مع حرس الحدود وطلائع الجيش، فيما وقف رصيد الزمالك عند 21 نقطة في المركز السادس.
وبدأت المباراة هادئة مع حرص من الفريقين على عدم المجازفة خشية الوقوع في خطأ مفاجئ يسفر عن هدف مباغت، فانحصر اللعب وسط الميدان مع فاصل من التمرير القصير.
وتحرك لاعبو وسط الزمالك كثيراً خصوصاً أحمد الميرغني وجمال حمزة ومحمود عبد الرازق، لكنهم اعتمدوا على الحراك العرضي ما أفقد محاولاتهم الخطورة الفعلية بالقرب من منطقة جزاء الأهلي.
واستمرت المحاولات الهجومية الخجولة من كلا الفريقين قبل أن يبدأ محمد بركات هجمة سريعة في الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية شتتها دفاع الزمالك، وارتدت بسرعة إلى شيكابالا الذي لعبها خلف مدافعي الأهلي إلى جمال حمزة شبه المنفرد فلم يحسن التحكم بها ووصلت إلى الحارس أمير عبد الحميد.
وأعتمد الزمالك علي مهارة شيكابالا وجمال حمزة وقوة الغاني مانويل جونيور اغوغو لكن دون مسانده هجومية، فيما شكلت تحركات أحمد حسن الذي دخل بشكل اضطراري لإصابة شادي محمد أثناء الإحماء قبل المباراة، قاعدة انطلاق لكل هجمات الأهلي.
وبدأ الشوط الثاني بهجمة سريعة للزمالك وصلت إلى أحمد غانم ناحية اليمين لعبها طويلة داخل منطقة جزاء الأهلي فارتقى اغوغو فوق الجميع وسددها برأسه ناحية القائم الأيسر وأنقذ أمير عبد الحميد الموقف ببراعة، وعمل الأهلي بسرعة على سد الثغرات الدفاعية التي حاول الزمالك استغلالها والمرور عن طريقها بفضل تحركات بركات وسرعة انطلاقات جيلبرتو.
وشعر الجهاز الفني للزمالك بفقدان السيطرة على وسط الملعب فنزل أيمن عبد العزيز بدلاً من جمال حمزة البعيد عن مستواه، واكتفى بعد ذلك بالهجمات المرتدة التي ظهرت على فترات متباعدة نتيجة الحرص الدفاعي.
ونزل محمد أبو تريكه والتونسي أنيس بوجلبان بدلاً من أحمد بلال وأحمد حسن لزيادة الفاعلية الهجومية، وكثف الأهلي من تحركاته ناحية اليمين مستغلاً تقدم المدافع الأيسر للزمالك أسامه حسن، ومن ركلة ركنية من الجهة اليسرى وضع جيلبرتو الكرة على رأس مواطنه فلافيو أودعها الأخير الشباك بسهولة مستغلاً خطأ فادحاً من الحارس عبد الواحد السيد.
وسيطر الأهلي بعد الهدف على المباراة بشكل كلي، واعتمد لاعبوه على التمرير وسط الملعب لخلخلة دفاعات الزمالك، ومضت الدقائق المتبقية سريعا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd di.l hg.lhg; td rlm hg],vd hglwvd hgHigd di.l hg.lhg; td rlm hg],vd hglwvd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس