عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-06-11, 10:45 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشعر ‏الغجري‏ ‏موضة 2011




الشعر ‏الغجري‏ ‏موضة 2011 391503_030643h.jpg

موضة قصات الشعر هذا الموسم، الشعر القصير، ومتوسط الطول، مدرج اوشانيو، وكذلك رفع الشعر ونفخة، فمن أحدث صيحات الموضة الشعر‏ الهايش ‏الغجري‏،‏ ‏حيث يطلق‏‏ ‏حرية‏ ‏الشعر‏ ‏في‏ ‏تسريحة‏ ‏افريقية‏ ‏تمنح‏ ‏حواء‏ ‏طلة‏ ‏ طبيعية‏ . ‏ ‏
هذا الشعر، ‏سهل‏ ‏التصفيف‏، ‏يترك‏ ‏الشعر‏ ‏على‏ ‏طبيعته‏ ‏ليجف‏ ‏وفي‏ ‏حالة‏ ‏الشعر‏ ‏الناعم‏ ‏يتم‏ ‏تجعيدة‏ ‏بمستحضرات‏ ‏معينة‏ ‏وفي‏ ‏الشعر‏ ‏الطويل‏ ‏يمكن‏ ‏رفعة‏ ‏إلى ‏الأعلى‏ ‏في‏ ‏شنيون‏ ‏أو‏ ‏ذيل‏ ‏حصان أو تركه حرا.
إذا كنت من ذوات الوجه صغير الحجم أو البيضاوي فيفضل أن تقسمي شعرك على أي من الجانبين على أن يمتد خط الفرق من اعلي قوسي الحاجب، وإذا كان وجهك مربعا أو ذقنك عريضا فقسم الشعر من المنتصف سيجعل وجهك يبدو أكثر نحافة‏.
أما ذوات الجبهة البارزة أو الذقن المدبب فعليهن بقسم شعرهن من جانب المنتصف قليلا حتى يشتتوا الانتباه بعيدا عن الجبهة والذقن‏.


الموضوع الأصلي: الشعر ‏الغجري‏ ‏موضة 2011 || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgauv ‏hgy[vd‏ ‏l,qm 2011




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس