عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-11, 12:41 PM   #8
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون




" البارت السابع "



في احد مستشفيات الشرقيه ....


:و الله خايفه من النتيجه


:وليش تخافين انشاء الله خير


:بس اخاف مثل كل مره تطلع النتيجه سلبيه


:لا تخافين انشاء الله ايجاب بس انتي تفالي اشوي


:انشاء الله


وبعد اشوي طلع الدكتور ومعاه ورقة التحليل وقال ..........


في الفله .....


كان الكل خايف ع هيام وين تختفي في هذا الوقت


البنات اول ما جاو راحوا لي جدتهم وسلموا عليهوجلسوا معاهم ضلوا ساكتين بعده قالت ......


جنا بهمس لي ليان ....: ليونه قومي معاي ريقي جف ابي مويه


ليان :و الله مورايقه لك شوفي المطبخ قريب قومي انتي بعد هذا ما يخوف


جنا :افف منك عنيده وقامت وراحت المطبخ .......


مالك قام وراه على طول ........


حسين مسك يده :وين يا بو الشباب .....


مالك سحب يده :بروح التواليت حرام يعني


حسسين :لا مو حرام روح ولا تتاخر


مالك :كيفي تخرت او لا مو شغلك


حسين :ههههههههه ليكون ويرفع وينزل بي حواجبه


مالك :مالت عليك وراح


ودخل الموزع الي فيه المطبخ و التوليت واتجاه على طول على المطبخ


كان المطبخ فاضي لانوا الحين استراحة الخدم


دخل وسكر الباب


جنا كنت بطلع بسس لمحته جاي وسكر الباب على طول خفت انه يسوي شيء ويتهور راحت بسرعه جنب الباب


جنا :لو سمحت ممكن تبعد ابي اطلع


مالك يقترب منه :لالا مو مسموح


جنا وهو يقرب مني كنت ارجع الي وراه لم لصقت في الجدارحط ايده الثنتين على الجدار حاصرني ما عرفت كيف اوخر عنه


جنا وانا مرتبكه من قربه و همساته : مـ..ممكن توخر عني


مالك وحط يده على خدي ويمسح عليه :لا مو ممكن ما اقدر اقاوم جمالك يا حبي


جنا وبعده بي الغصب عني :بعد يا حقير يا نذل و قسسم ان قربت الحين بصرخ واخليهم يجون لك


مالك قرب اكثر :صررخي مثل ما تبقيني بس مستحيل ابعد عنك


جنا جيت بصرخ بس ما شفته الي باس شفتي انا انصدمت من حركته وبعده حظنني وقال ماراح اخليك لاني احبك حاولت ابعده ما قدرت كان هو اقوى مني بعده راح وانا تسندت على الجدار وبكيت وانا ابكي جلست في الارض ظليت ابكي بعده جات ليان وشافتني ابكي .....


ليان نزلت مستواه :جنون حبيبتي وش فيك تبكي


جنا :ها لالا بس على هيام ليان


مستغربه ومنصدمه :على هيام


جنا :اي على هيام انا قلت لك قومي علشان ابي اسولفلك وافضفض لك بس انتي مارضيتي تجين


ليان حظنته :يا بعد قلبي كان قلتي و جيت


جنا (ياريتك جيتي كان ماصار الي صار اه اه يا ليان ) :المره الجايه


ليان :وليش في مره جايه بتبكين فيه


جنا (الي طول عمري ببكي على الي اسويه اه ) :ههههه لالا بسس امزح


ليان :اجل قومي يله بروح الجناح


جنا قمت ومديت يدي له :يله


وبعده راحوا الي جناحهم و العيال بعد هم صعدوا جناحهم علشان يسون اتصالتهم ويعرفون وين راحت اتصلوا على مستشفى مسستفى و قسم مباحث و لزالوا يتصلون ويحاولون


في جناح البنات


كانوا مو عارفين شنو يسون جلسوا في صالة الجناح ع الكنب ........


صبا :مادري و ين تروح يعني وليش راحت من الاساس افففف يا هيام


اسيل :يمكن تضايقت منا لانوا احنا رحنا وخليناه


جنا :معاك حق لو انا محله اكيد بضايق


هبة :بس ليش ما قالت كان ضليناه


ليان :يعني يا غبيه تبينه تقول اذا رحتوا بضايق عليك عقل حمد لله والشكر و تبوس يده بطن وظهر


هبة :هاهاهاها عيديه و اتشوفين شنو يصير فيك


يارا:بنات انا حدي جوعانه بطلب من الخدم يجبون اكل من تبقى


لارا:انا يا قلبي اذا ما عليك امر


يارا:من عيوني و انتم ما تبون


شذى :وانا


يارا:اوك من عيوني يا شذوي


شذى :هههههه


يارا:وانتم


جنا :من له نفس ياكل انتي وجهك روحي عنا بس


يارا:بطقاق اكلتوا او كيفكم


وراحت جنب تلفون الجناح و كلمت الخدم ولم سكرت السماعه لمحت ورقة جنب التلفون ما انتبهت عليه لم دقت


اخذت الورقه و فتحته شافت مكتوب من هيام على طول راحت لي البنات وقالت ....


يارا تاخذ نفس :بنات هيام هيام


صبا :لقوه


يارا:لا يا غبيه


هبة :اجل يا ذكيه


يارا:هيام تركت رساله جنب التلفون


صبا قامت بسرعه نطت واسحبت الورقه من يد لارا


صبا :خلون نشوف وش كاتبه


لارا:اقريء بصوت عالي نبي نسمع


صبا :اوك صبري


دقت ساعة الفراق....


حان وقت الوداع........


قرعت أجراس النهاية......


وما بقي لك يا قلبي سوى ذكرى تلتمس فيها العزاء..


لقد حكم القدر على الحب بالفناء..


وما باليد حيلة ولا حتى دواء..


فقط لحظات من البكاء..


أخطفها من الزمن على استحياء..


فأخلو بنفسي بالخفاء..


وأذرف على حبي دموع الوفاء..


اللقاء لا رجعت لي فيه احبكم


لا تبحثوا عني لانكم لن تجدوني سوف اذهب الي الغوالي واعيش معاهم هناك احبكم وراح طول العمر احبكم


صبا اشوي وتبكي :فهمتوا شيء الي فهم بللليز يفهمني


البنات كانوا راح يبكون بس مسكوا دمعتهم


هبة :خلون نودي الورقه حق العيال يمكن يفهمون شيء منه


البنات :يله


في جناح العيال


كان مشاري مو عارف شنو يسوي كان يحوس في الجناح رايح راد


حسين :هيييي انت اجلس دوخت راسنا يا خي


مشاري : اسك احسن لك مو فاضي لك وحق مزحك


حسين :انا ما امزح معاك خلص اجلس من صدق اتكلم


مشاري :اوه وراح غرفة النوم


راح بتجاه سريره جلس عليه وسند راسه على بدايه السرير وجلس يفكر فيه وين بتروح يا ترى


مسك مذكراته يبي يفضف له لانوا ما عنده غيره


فتح المذكرات انصدم بي المكتوب بعد ماقراه كان منصدم معقوله كانت هنا ومسح بيده على الصفحه ......


مشاري :كانت هنا ودموعه تنزل اثر دموعه ماراح اه يا قلبي


وقام بسرعه وراح ركب السياره وما يدري وني بيروح


حسين :ترى يا عيالل انا اشك انوا هذا الولد فيه شيء


العيال :وانت الصادق


في السياره ......


كان مشاري مره معصب و زعلان على هيام وش قصده بي كاتبته


مشاري :ليش ليش حرام عليك انا احبك احبــــــــــــك وشد على الكلامه الاخيره


قد حدث


وأن قلت لغيرك


كلمات من الإعجاب


وخلقت في عالمي لغيرك


أعجاب لا يماثله أعجاب


ولكن إعجابي بك سيدتي


لا أقارنه بأية أعجاب


فإعجابي بك


ليست كلمات أدونها


أو لوحات أرسمها


من سحرعيونك لتناظرها


وتعبر عنها


وتشكرها .. وتصفق لها


لا يا سيدتي .. لك أقولها


فإعجابي بك


ليست ألحان غربية أضعها


او مفردات كلمات .. أدونها


كلماتي .. في إعجابك فاتنتي


إتقان باحساس من نوع فريد


وحين أنقش إعجابي لك


لا بد أن امزج جميع مفرداتى


كلماتي .. حروفي


وجميع أحتراقاتي


احاسيسى


خيالاتى .. احلامى


التي خلقت منذ الأمد البعيد


بأفكاري .. وإحساسي


بأعماقي .. صبحي .. ومسائي


لتكون لك كلمات


تعجز عن فهمها الاخريات


زينتها بخيالات


كنت فيها اسمى الاميرات


فخرجت فى ابهى التعبيرات


وإذا قلت فى إعجابي بك


تبددت .. وانصهرت


كل كلمات الدنيا .. مثل الجليد


وظهرت فيك


كل روائعي التي سردتها


لتبقين بالفؤاد


وتمتلكين نبض الوريد


فالحب .. والإعجاب عندي


لا أقارنه بغيري


ولا أترك مجالا لأحد يقارعني


في من أعشقه .. بالتأكيد


فلا تنسحبى عني .. وتهربى منى


لمجرد قصيدة أعجاب بسيدتي


لأنك ستشعرين وقتها


بأنك تلبسين على أعناقك


أغلال من الحديد


ولا حتى تفكرين


فأحلامك هناك


كلها تمزقت .. تبددت


وما بقي منها


سيزول بلحظة وينتهي بعيد


أنت وأنــا


أنني أنت


وأنك أنا


فكيف تكونين أنت


وكيف أكون أنا


أنا فى غرامك


غابة كثيفة الأشجار


فأين أنت منها .. وأين أنا


أنت بالحب أسطورة


فهل أكون أنا بها


أنك بالحنان عميقة


وأنا منه .. بعيدا أنا


أنا في الاحتضار .. الاندثار


وانت فى السكوت مذهلة


فمنك أين أكون أنا


رقيقة


أنك لا توصفين


لا تقارنين .. لا تتبدلين


لكنني أنا هكذا


وهكذا أكون أنا


ستظلين .. وتكونين


أنت .. وأنا .. وأنا ..أنت



 

رد مع اقتباس