عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-11, 12:32 PM   #2
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



"البارت الثاني "

بعد اشوي دخلت صبا .... وانصدمت بي البنت راحت سلمت على الجده وراحت جلست وهي ما يالت عينه عن البنت صبا لم جلست
صبا : جده الطمع تراه مو زين تعرفين
الجده : هو وش فيك
صبا :يعني حنا وتعد في البنات 12345678بنات مو كافين
الجده :الي وزايدين بعد
صبا :اجل ليه جايبه بنت بعد
الجده :هههههه تغارين منه يبنتي
صبا بدلع وترمش بعيونه :اي
البنات :هههههههههههه
الجده :ههههه المهم هذي بنت ولد صديقتي
صبا :اففف افا نسب ههههههههه
البنات :ههههههههههه
الجده :ههههههههه ما تتوبين من مزاحك المهم راح تضل شهرين عندنا عاد ما اوصيكم لا تفشلوني مع صديقتي
صبا قامت وضربت صدره :افا عليك لا توصين حريص اضبتك مع صديقتك ومع عائلة صديقتك بعد هههه
البنات :هههههههههههه
صبا راحت جنب جدته وجلست :الي جده ما قلتيلي شنو اسم الحلوه
الجده :اسمه همام صبا والبنات نصدمين :همام
هيام تضحك :هههههههه لا يخاله هيام
الجده :اي هذي هههههه عذريني يا بنتي الكبر شين
هيام :هههه لا عادي يا خاله معذوره
صبا :كم عمرك
هيام :18
صبا :اها العمر كله يارب
هيام :تسلمي
صبا :الله يسلمك ويخليك يارب
بعد سكوت دام طويلا
صبا :اقول هيوم ماودك تتعرفين علينا
هيام هيام تحمست وفرحت انهم يبونه ومش مضايقين منها هيام بي ابتسامه :راحتكم ويحصلي الشرف اذا تعرفت عليكم
صبا :الشرف لنا المهم وقفت بنات استعداد قف وقفوا البنات الي الامام سر ومشيوا البنات في صف واحد وقفوا عرض في نص الصاله صبا :واحد ثنين ثلاثه ابداء ......
البنات : seven _six _five _four _three _two _one_ eight_ nine_ ten
صبا : صبا
هبة : هبة
يارا : يارا
لارا : لارا
اسيل : اسيل
شذى : شذى
البنات :وشعارنا نحن كول على طول
وصفقوا البنات بقوة على ابداعهم لانهم صارلهم اكثر من اسبوع يجهزون لي هذا النشيد هيام كانت منبهره منهم كيف عايشين هذول مو المفروض اغنياء المفروض يكون دلوعات و مفتخرين ومتكبرين لا بس انا الي اشوفه غير بنات عيديات متواضعات في منهم عربجيات معقوله اغنياء وكذا ...... الجده كانت مذهوله من الي شافته وضحكت
الجده :ههه الله يعطيكن العافيه يا بناتي وبدت تدمع عيونه
صبا راحت لها
صبا :جده خلص مو لهدرجه عجبك ومسحت دموعه
الجده :الله يخليكن لي يارب ولا يحرمني منكم يارب
صبا :امين .. بس يا جوليت سكتي خلص
الجده اخذت عصاته وضربت بها صبا بخفيف
الجده : اقول قومي الله يرج بليسك
صبا قامت من الضربه
صبا :اآ هههههههه جده وراحت جلست ما ينعرف لك توك الحين تبكين علينا والحين تضربينا هههههههه
الجده :من حبي لكم يا حبيبتي
هبة :اقول خلصونا خلونا نكمل التعارف
صبا بي استهبال :اي تعارف مو خلصنا
هبة :لا بقي الاطباع و الشخصيات
صبا :مو لزم الحين تعرف مع الايام تعرف احسن
اسيل :لالالالالا الحين احسن تعرفهم علشان ما تنصدم
شذى بخوف :حلفتكم بالله تقولون لها ...
يارا ولارا يقلدون شذى :هي قولوا لها اسرعن هههه .....
شذى عصبت بس ما بينت لهم
صبا :هههههههه اوك وقفت .....
صبا :اسمعيني كويس وتمعني في الشخصيات لانه صعبه اشوي ههه
هيام تضحك على شكله :هههه طيب
صبا :بسم الله ...... هبة العمر 19 سنه حبوبه عفريته شيطانه جنيه مشعوذه عرافه كاهنه ...
هبة قاطعته وحطت يده ع راسه هبة :الله عليك كل هذا انا يا الظلامه
صبا :هههه امزح معاك هههههه
هبة :اي عبالي بعد
صبا :المهم ندخل الجد الحين
جنا وليان :يكون احسن
صبا طالعتهم بي نص عين وسكتتهم وكملت
صبا :هبة مثل ما قلنا العمر 19 عربجيه عصبيه تحب المزح مثلي يعني بس انا ما اعصب مثله
هبة :عدال يا الواثقه
صبا ضحكت وكملت :يارا ولارا اول ماراح يخطر ع بالك انهم تؤام من الاسماء لا هم بنات عم العمر 18 كبرك بس كل مع بعض لزقه في بع على الاطباع ما اقدر اقولك الي انهم رومانسين درجه اوله اسيل العمر 18 بنت عاديه بس بارده ومفهي ههههه
اسيل :انا مفهي يا مفتحه ها
صبا ضحكت وكملت :جنا وليان العمر 17 اصفر البنات في العائله يحبون الموضه و دلوعات بس محترمات ههههه
جنا :وش قصدك
ليان :اي قولي وش قصدك ها بسرعه
صبا :ما قصدي شيء هههههه المهم ونوصل لي اخر وحده وهي شذى مطوعتنا وشيختنا و متدينا درجه اوله و متعصبه في الدين هههههه
شذى :استغفر الله لا يجوز قول هذا عن فتاة الدين
صبا :هههههه سوري يا فتاة الدين
وراحت جلست و كملوا سوالف ورى سوالف هههه
عند العيال
حسين قام يشم هواء بره في البلكونه وشاف السياره الي جابت هيام ......دخل عند العيال وقال لهم بس ما احد اهتم يقولون انه يمكن وحده من صيقات البنات بعد اشوي من التفكير ....
حسين :ما اتوقع انه وحده من صديقاتهم هذا الي جابه وجهه جديد اول مره اشوفه
مالك :انزين شنو انسوي لك يعني
مازن :اي صح شنو المطلوب الحين
حسين :قوموا ننزل تحت لهم نشوف
محمد :مهبول انت او صار لي عقلك شيء
حسين قام وطلع :كيفكم انا بنزل ونزل ودخل الصاله ....
حسين :احم احم
وانتبه ع البنت هبة شافته كيف يطالع البنت و الغيره ما كله قلبه وتكلمت
هبة :اقول حسون شنو جاي تسوي هنا مع البنات
حسين وهو يطالع البنت :ها لالا ابي اشوف جدتي و اسلام عليه وحشتني موت
هبة :اها بس جدتي وتاشر ع جدته هذي الجهه وتاشر ع هيام مو هناك
حسين :افف وراح عند جدته وسلام عليه وجلس
صبا :اقول حسين وين ربعك الخمه ليه ما جوا معاك
حسين :فوق وتذكر المقلب وضحك .... صبا عرفت ليه يضحك .....
صبا :اجل نادهم علشان تتعرف عليكم البنت لانه بتعيش عندنا شهرين ......
حسين :اها ليه صبا قالت له السالفه واتصل على العيال علشان ينزلون ......
حسين :انزلوا في بنت تبي تتعرف عليكم
مازن :بنت
حسين :لالا ولد بسرعه تعالوا
مازن :طيب بسرعه البرق جاين
حسين :ههه سلام
مازن :هههه سلامو ...
وسكر حسين من عنده نزلوا العيال يبون يعرفون من هذي البنات و الفضول ذابحهم ...حسين قال لهم السالفه ....
صبا :خلصونا عرفوها
حسين وقف :وياشر على كل واحد ويقول :
حسين :احم احم
مشاري :العمر 22 عصبي ملاله خلق اي شيء بس على مقالبي الي اسويه لي البنات يضحك ههههه
البنات :مالت
حسين يضحك ويكمل :هههههه مازن العمر 20 حبوب وطيوب ويحب الضحك مالك العمر 22 عادي مافيه شيء جديد عنه ههههه
مالك :مالت عليك
حسين يضحك ويكمل :ههههههه بس في صفه انه ملك الرومانسيه ماجد العمر 23 نفس الشيء عادي بس فيه ميزه انه اي شيء تبينه تحت امرك يعني ويغمز له يعجبك هههههههههه
ماجد :احم احم
حسين يضحك ويكمل :هههههههه محمد العمر 20 يحب المزح ويستهبل مثلي ههههههه ناصر العمر 22 شخصيه هادىء جدا ما يحب يدخل في المواضيع وسلامتكم
صبا قامت :افففففف واخيرا خلصت وراحت جنب هيام
صبا :وهذي هيام وعلى قولت جدتي همام ههههههه
العيال :ههههههههههه هيام انحرجت منهم واكتفت بي ابتسامه صبا عرفت انه انحرجت منهم ومن العيال صبا قومته صبا: تتعودين يا قلبي اش رايك نصعد فوق نعرفك على جناحنا ... وراحوا البنات وقفوا عند الدرج
صبا :هيوم تبقين تصعدين بي الدرج او المكفخ
هيام :المكفخ
اسيل :هههههههه هذا المصعد بس حنا نسميه المكفخ
هيام :اها ههههههه
صبا :خلصينا
هيام :براحتكم
صبا بعناد :اجل انتن اصعدن بي المكفخ وانا معاك نصعد مع الدرج
البنات راحوا الي المصعد وهم يضحكون
البنات :الله يعينكم ههههههههه
صبا فهمت :ههههههههههه
وهيام مو فاهمه شيء بس تبتسم
صبا :يله
هيام ما قدرت تتكلم :طيب
صعدوا الدرج الفله كانت عباره عن ثلاث ادوار والدرج كان في نص الفله و حلزوني الشكل ويتعب لانه مره طويل ياخذ من الدور السفلي الي الدور الاول تقريب ربع ساعه ....... لم وصلوا الدور الاول ....
هيام تاخذ نفس :اه واخيرا وصلنا
صبا تضحك :هههههههههه لا ما بعد وترفع راسه فوق وتاشر شوفي وطالعت هيام فوق صبا :احنا هناك
هيام تحطمت وندمت انه ما صعدت بي المصعد
هيام :كل هذي المسافه
صبا :هههه اي ههههههه
هيام :امري لله
صبا :ههههههههههههه

يتبع .....



 

رد مع اقتباس