عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-24-11, 11:28 AM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe5 الأمريكيون يرقصون العرضة ويحملون السيوف داخل سفارة المملكة




الأمريكيون يرقصون العرضة ويحملون السيوف داخل سفارة المملكة 33-2.jpg

أبدى الأميركيون شغفا بالعادات والتقاليد وطبيعة العيش في السعودية، كما أنهم أظهروا ولعهم بالأطعمة السعودية، والتراث الخاص الذي يميز المملكة وسكانها، أثناء مشاركتهم بفعاليات “جواز سفر واشنطن”، داخل السفارة السعودية.
وقد زار أكثر من ألفي مواطن أميركي السبت الماضي السفارة السعودية في واشنطن، وكان في استقبال الزوار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، عادل بن أحمد الجبير إلى جانب أركان السفارة ومسؤولي الشؤون الثقافية والاجتماعية في الملحقية بواشنطن، حيث تم الترحيب بهم وتعريفهم بثقافة المملكة وتراث المناطق المختلفة إلى جانب تقديم بعض أطباق الطعام المختلفة وكذلك عرض بعض الملبوسات التراثية ونقوش الحناء إلى جانب تقديم فقرات متنوعة من الموسيقى والغناء التراثي الذي يمثل مناطق المملكة المختلفة.
ووفقاً لما ذكرته الوطن فانه قد برز مدى شغف المواطنين الأميركيين من خلال المشاركات النسائية اللافتة التي تمثلت في أداء بعض السيدات الأميركيات رقصة العرضة السعودية وحملن السيوف على أنغام تراثية سعودية. كما حرص الزوار وخاصة السيدات على الحصول على نقش “الحناء” على أيديهن. شارك في التنظيم إلى جانب السفارة السعودية الشؤون الثقافية والاجتماعية في الملحقية الثقافية بواشنطن وبعض المتعاونين والمتعاونات من المبتعثين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHlvd;d,k dvrw,k hguvqm ,dplg,k hgsd,t ]hog sthvm hgllg;m wthvm





رد مع اقتباس