عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-09-09, 02:48 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بتروجيت يواصل تألقه ويتأهل لربع نهائي كأس مصر




واصل بتروجيت متصدر الدوري المصري، زحفه نحو المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، وبلغ الدور ربع النهائي بتغلبه على طلائع الجيش 2-1 بعد التمديد في الدور ثمن النهائي.
وعانى بتروجيت كثيراً من الفرص الضائعة والاستهانة بالمنافس الشيء الذي كاد يكلّفه الخروج من المسابقة.
وكان طلائع الجيش البادئ بالتسجيل بواسطة الغاني بابا أركو، فشعر بتروجيت بالخطورة فهاجم بكل خطوطه بعد أن تخلى عن الحرص الدفاعي، حتى أدرك وليد سليمان التعادل.
واحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين وكانت الكلمة الأخيرة لبتروجيت الذي فرض سيطرته بفضل تحركات وليد سليمان والسيد حمدي الذي خطف هدف الفوز.
ويلتقي بتروجيت في الدور المقبل مع المنصورة الذي كان حجز بطاقته بفوزه على بني عبيد بركلات الترجيح 5-4، وبلغ الدور ذاته المصري بفوزه على غزل المحلة 3-1 بعد التمديد، وتقدم غزل المحلة بهدف لمحمد العتراوي، وأدرك أحمد شديد قناوي التعادل للمصري من ركلة جزاء، قبل أن يحسم المصري النتيجة في الشوط الإضافي الثاني بهدفين لوجيه عبد العظيم وأحمد جلال.
ويلتقي المصري في الدور المقبل مع حرس الحدود الذي كان فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الأهلي 1-صفر.
كما تأهل الترسانة بفوزه على المقاولون العرب بهدفين لطلعت محرم وأبو بكر مقابل هدف لرضا الويشي، ويلتقي الترسانة في الدور المقبل مع إنبي الذي تأهل أمس بفوزه على الجونة 2-صفر.
وحقق الأولمبي فوزاً سهلاً على الداخلية بثلاثة أهداف لكريم عادل ومصطفى هيبة ومصطفى مصطفى مقابل هدف لحمادة علي، ويلتقي الأولمبي في الدور المقبل مع بترول أسيوط الذي حجز بطاقته بصعوبة إثر تغلبه على اتحاد الشرطة بركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fjv,[dj d,hwg jHgri ,djHig gvfu kihzd ;Hs lwv ;Hs K lwv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس