عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-11-11, 12:27 AM
عابرة سبيل
كوفي مجتهد
عابرة سبيل غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 869
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الإقامة : هنا (L)
 المشاركات : 251 [ + ]
 التقييم : 45667
 معدل التقييم : عابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond reputeعابرة سبيل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe9 المِيلاد الأخيِر !




كل ما يكمَن بعقلي الآن : أنّه قد أصبحْ لِي شَفتين صَغيرتين ، ورمَش يحَاول أن ينبِت بكل قوتّه .. وأشيَاء صغيرَة لم تظهر بعد ..
لنفرضْ أنّني لا أمِلك حيَاة جديدَة ، لا قصّة حُب ، لا مَوت أمْ وصديقه، لا إنتظَار ، لا فقدَان ، لا وحدَة .. وأمًور منفيّة خاليَة من التّنفس !
لنفْرض أنّ والدِي لم يحتَار في تسْميتي ، لَم يطْلق عليّ من كل نَاحية أسَماء غريبَة ، لنفرضْ أننّي خُلقت بعَينين صَغيرتين ، وشَعر بنّي ، وحاجبَان نحِيفان .. ومَلامح ليست گ التي عليها انَا الآن ، أو ساقين قصيرَة .. أو طفلَة تقف في مقدّمة الطابور ، أو تنَام في حجرَة والدتها ..
وماذا بعْد المِيلاد ؟
عمر جَديد ، قامَة تزيد ، شَعر أطول ، دمُوع أوفَر ، تجَارب أكثر .. وتبقَى الذاكرة بعمرَها المقّدر ، ب الشّكل الذي رسمت فيه تماما حين خرجت من رحم أمّي ،
تبقَى الذاكرَة گالمَوت ، كالمطَر ، كالصرّاخ !
وماذا بعد عُمر جَديد ؟
- يَارب أنَا أثقْ أنّه المِيلاد الأخيِر !
أهْدوني قبْلات الودَاع .. وردّدوا جميعاً : كُل عَام وأنتِ لم تخلقِي بعدْ .. وحِين يأتِي مِيلادي القادمْ .. أذكروا محاسِني ، تذّكروا تفاصِيل عينَاي .. ولا بأس في أن تبكونْ !
لاتخشون قِراءة صحيفَة سَيئآتي .. هِي مَليئة بي وأكثَر ، أنْتم فقَط في هَامش يتضمّن حسنَة واحدَة ومفرداتْ الوفَاء وأشياء أخفَتها هذه الحَياة القصيَرة .. الحَياة التي ماعادتْ تستقبَل أفرْاد جُدد ، الحَياة التي تلقي بأحَدهم لحفرَة ضيقّة وتأتي بآخَر لحفرَة واسعَة ! وهكّذا تستمر قصص المِيلاد ..
أنا مختنقّة أكثَر من اللازمْ .. صدّقوني لا شَيء مؤلِم أكثَر من ألِد بدلاً عَن أحَد ، وأنْ أحتَفل بيومْ فَقدت فِيه الكَثير ..
سَ أكف عن البكَاء تمَامَا .. سَ أضعْ رأسْ مثقَل بفراغَات لا تحمَل إلا راحَة قلمْ .. وأورَاق لاحَول لهَا ولا قوّة .. سَ أكُف عن هَذه الثرثَرة في كل ليلَة إلَى أنْ أستعيدْ ذاكرتِي .. إلَى أن أستطيعْ ب صدقْ صياغَة قلبِي في جملَة مفيدَة !

- كتبتهَا قبل الميِلاد ب أيّام كثيرَة،
خشيتْ أن لا أقضِي هذا اليَوم ، خشيتْ ذلكْ جِدا !
سَأظل أكتُب لأوقَات لم تأتِ بعد ، فِي حنجُرتي قلَم بحبر كامَل .. حبْر لا يقبَل الكتمَان ولا التّأخيرْ !


عابرة سبيل..


الموضوع الأصلي: المِيلاد الأخيِر ! || الكاتب: عابرة سبيل || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglAdgh] hgHodAv !





رد مع اقتباس