عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-10-11, 11:12 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العربي يُكرم وفادة صحم بخماسية في دوري أبطال الخليج




اكتسح النادي العربي القطري نظيره صحم العماني 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين على إستاد حمد الكبير في ختام مباريات الدور الأول لدوري أبطال الخليج لكرة القدم.
وبهذا الفوز يتصدر النادي العربي قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن الظفرة الإماراتي بينما يتذيل صحم العماني الترتيب برصيد نقطة واحدة.
ويلعب النادي العربي أولى مبارياته في الدور ربع النهائي للبطولة على أرضه مع فريق العربي الكويتي ثاني المجموعة الرابعة يوم 24 مايو الجاري.
سيطر العربي على مجريات المباراة وتقدم كابوري بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة وأضاف البحريني سلمان عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 13.
ونجح كابوري مرة أخرى في إحراز الهدف الثاني له والثالث للعربي في الدقيقة 23.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو العربي مرة أخرى وتمكن أحمد خلفان من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 63، وبعد الهدف الرابع ومن الفرصة الحقيقية الوحيدة للفريق الضيف تمكن أسعد المرزوقي من إحراز هدف الشرف لفريق صحم في الدقيقة 66.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة تمكن البديل بيسكو لاتشي من إحراز الهدف الخامس للعربي لينتهي اللقاء بخماسية أعادت الفرحة والثقة للجماهير العرباوية بعد إخفاق الفريق وخروجه من بطولة كأس سمو الأمير مؤخراً.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hguvfd dE;vl ,th]m wpl folhsdm td ],vd Hf'hg hgogd[ s[g




مواضيع : إحساس