عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-04-11, 01:55 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال في مواجهة صعبة أمام ساباهان الإيراني




تستكمل اليوم الأربعاء مباريات الجولة الخامسة من الدور الأول في بطولة دوري أبطال أسيا 2011, حيث يلعب ممثلا السعودية النصر والهلال في مباريات هامة وصعبة قد تحدد بشكل كبير تأهلهما إلى دور الـ16 من البطولة.
حيث يلتقي الهلال بسابهان الإيراني في أصفهان الساعة الخامسة عصراً, في حين يخوض النصر مباراته على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

على إستاد نقش جهان في مدينة أصفهان الإيراني يحل الهلال ضيفاً على فريق ساباهان الإيراني في لقاء هام لكلا الفريقين, حيث تمثل نقاط المباراة بالنسبة للهلال في تأكيد تأهله للدور القادم كما سوف تجعله في صدارة المجموعة, وهو الأمر الذي سيمكنه من لعب مباراة دور الـ16 على أرضه وبين جماهيره.

فيما يأمل سابهان الإيراني في استغلال عامل الأرض والجمهور لتأكيد صدارته رسمياً للمجموعة، وكان لقاء الذهاب بينهما قد انتهى بفوز سابهان بهدفين لهدف على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويمتلك الهلال تسع نقاط من أربع مباريات، كما يمتلك سابهان نفس الرصيد من النقاط ويزاحم الغرافة القطري الفريقين في التأهل حيث يمتلك أربع نقاط ويلتقي مع الجزيرة الإماراتي اليوم في لقاء أن فاز فيه الفريق القطري سيدخل في تنافس مثير مع الفريق الخاسر من لقاء سابهان والهلال.

وسيغيب عن الفريق في هذا اللقاء ويليهامسون بسبب الإصابة كما يغيب لأسباب إدارية بعد غيابه عن تدريبات الفريق قبل عدة أيام. خالد عزيز

هذا وسيدير المباراة تحكيمياً طاقم صيني مكون من تان هاي حكم ساحة, ويساعده كل من سو جيغي و هان وي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg td l,h[im wufm Hlhl shfhihk hgYdvhkd




مواضيع : إحساس