عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-03-11, 10:38 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الزمالك يفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع الإسماعيلي




عاد الزمالك من مدينة الإسماعيلية الساحلية بنقطة التعادل بعد أن عجز الإسماعيلي عن ترجمة سيطرته على مباراة الفريقين بالجولة التاسعة عشرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إلى أهداف أمس الاثنين.
ورفع الزمالك رصيده إلى 40 نقطة في صدارة مسابقة الدوري بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 35 نقطة مواصلا الاحتفاظ بالمركز الثاني انتظاراً لنتيجة مباراة الأهلي الثالث برصيد 33 نقطة مع الجونة اليوم.
سيطر الإسماعيلي على الشوط الأول وشهدت الدقيقة الخامسة أول محاولة لأصحاب الأرض لتسجيل هدف السبق عن طريق جون اويري الذي توغل في منطقة جزاء الزمالك وسدد الكرة إلا أن الدفاع أبعدها.
وسدد أحمد سمير فرج مدافع الإسماعيلي في الدقيقة الثامنة إلا أن عبد الواحد السيد حارس الزمالك امسك الكرة على مرتين قبل أن يطلق محمد محسن أبو جريشة تسديدة صاروخية في الدقيقة 16 علت العارضة.
وبدأ الزمالك مشاركة الإسماعيلي في الهجمات بفضل تحركات محمود عبد الرازق "شيكابالا" وانطلاقات حسين ياسر المحمدي ولاحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة 21 عندما أرسل محمد عبد الشافي كرة عرضية لم تجد من يستغلها.
وفي الدقيقة 23 سدد شيكابالا كرة متقنة من ركلة حرة مباشرة أبعدها حارس الإسماعيلي محمد فتحي بصعوبة إلا أن الإسماعيلي رد في الدقيقة 26 عندما أرسل جودوين ندوبويسي كرة عرضية سددها عبد الله السعيد برأسه ضعيفة لتجد حارس الزمالك.
وفي الدقيقة 31 لاحت فرصة للمحمدي الذي سدد الكرة لتجد حارس الإسماعيلي في الموعد قبل أن تشهد الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول تبادلا للهجمات بين الفريقين دون خطورة حقيقة على المرمى.
وبدأ الشوط الثاني بسيطرة من الإسماعيلي حيث سنحت فرصة خطيرة للإسماعيلي في الدقيقة 47 عندما سدد عبد الله السعيد فوق العارضة وهو على بعد خطوات من المرمى.
وفي الدقيقة 54 يرسل جودوين كرة عرضية عالية يمسكها السيد في ظل مزاحمة أبو جريشة.
ويسدد جعفر كرة قوية في الدقيقة 57 فوق عارضة الإسماعيلي مستغلا كرة طويلة من شيكابالا ثم سدد حسن مصطفى كرة قوية في الدقيقة 63 يبعدها الحارس فتحي إلى ركنية.
وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 65 بسبب إلقاء جماهير الإسماعيلي زجاجات المياه على الجهاز الفني للزمالك قبل أن يتم استئنافها سريعا.
وفي الدقيقة 73 يقود اويري هجمة للإسماعيلي إلا أن عمرو الصفتي يبعد الكرة.
وشدد الإسماعيلي من ضغطه على أمل إحراز هدف وكاد أحمد الجمل أن يحرز هدف التقدم للإسماعيلي في الدقيقة 75 من تسديدة صاروخية تصدى لها السيد وحولها إلى ركنية.
ويعود السيد لينقذ مرماه من تسديدة أخرى من سمير فرج قبل أن يحاول اويري المرور من حازم أمام لكنه يتعرض للعرقلة على حدود منطقة جزاء الزمالك وينال إمام إنذاراً.
ويسدد المحمدي لاعب الزمالك في الدقيقة 86 كرة ضعيفة تجد فتحي لها بالمرصاد قبل أن يتصدى السيد لكرة خطيرة من جون اويري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ويعود اويري ليسدد مرة أخرى لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر للزمالك.
وفي مباراة أخرى فاز المقاولون العرب على مضيفه بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السويس.
تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة الأولى بتسديدة قوية من موسى كابيرو ثم أضاف محمد عادل الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 23 من ركلة جزاء.
وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث للمقاولون في الدقيقة 89 للمباراة.
وسجل محمد كوفي هدف بتروجيت الوحيد في الدقيقة 43 من ركلة حرة مباشرة، ورفع المقاولون رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير فيما توقف رصيد بتروجيت عند 29 نقطة ويحل خامسا.
وعلى إستاد الماكس بالإسكندرية تقدم مصر المقاصة إلى المركز السابع بفوزه على مضيفه حرس الحدود بهدف دون رد أحرزه سامح العيدروس في الدقيقة 28 من هجمة مرتدة قادها أيمن عبد العزيز.
ولعب الحدود بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد طرد احمد سعيد اوكا في الدقيقة 82 لتعمد الخشونة.
ورفع المقاصة رصيده إلى 26 نقطة بينما توقف رصيد الحدود عند 23 نقطة في المركز التاسع.
وفاز وادي دجلة على ضيفه طلائع الجيش بهدفين دون رد، تقدم وادي دجلة بهدف لمهاجمه الفنزويلي خيسوس جوميز في الدقيقة 29 وأضاف احمد مصطفى شمامة الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 90.
وأهدر عاشور التقي ركلة جزاء لوادي دجلة في الدقيقة 62 بعد أن سددها خارج المرمى.
ورفع وادي دجلة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg.lhg; dtr] kr'jdk eldkjdk fhgjuh]g lu hgYslhudgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس