عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-19-11, 09:30 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ظفار العماني يفوز على الخريطيات القطري في بطولة الخليج




سجل ظفار العماني هدفين في الدقائق الأخيرة ليفوز على ضيفه الخريطيات القطري 4-2 في المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم أمس الاثنين.
وكانت بداية ظفار رائعة إذ تقدم بهدف سجله حسين علي من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة.
لكن الفريق القطري أدرك التعادل عبر مهاجمه العراقي علاء عبد الزهرة الذي استغل كرة مرتدة من القائم ليسكنها الشباك في الدقيقة 36.
وتمكن هاشم صالح من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من كرة عرضية في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل يحيى كيبي للخريطيات من ضربة رأس في الدقيقة 72.
وأحرز شعبان مبارك الهدف الثالث لظفار من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81 وأضاف زميله هاني الضابط الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن راوغ الدفاع بطريقة رائعة.
وتصدر ظفار المجموعة بعد الفوز برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات متساويا مع كاظمة الكويتي الذي لعب مباراتين فيما يتذيل الخريطيات الترتيب بدون نقاط من ثلاث مباريات



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





/thv hgulhkd dt,. ugn hgovd'dhj hgr'vd td f',gm hgogd[




مواضيع : إحساس