عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-06-09, 09:03 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإتحاد سيبقي على مهاجمه عماد متعب




أشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة متصدر الدوري، باتت في طريقها إلى اتخاذ قراراً يقضي ببقاء المهاجم المصري الدولي عماد متعب بين صفوف الفريق حتى نهاية فترة إعارته، وذلك بعد فشلها في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني مانسو.
وكانت تقارير قد خرجت من النادي، تؤكد عودة مهاجم الأهلي المصري إلى ناديه الأصلي، استعداداً للتعاقد مع محترفين آخرين يعوضان رحيل الأول وزميله المغربي هشام بوشروان الذي قد يبقى عليه تألقه في الفترة الأخيرة واعتلائه صدارة ترتيب هدافي الفريق برصيد ثمانية أهداف.
وقالت التقارير، إن استمرار متعب بات الخيار الأول للأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق، بعد أن فشلت جميع محاولات التعاقد مع مانسو بخلاف عدم حسم موضوع الأجنبي الرابع حتى الآن.
واصطدمت محاولات النادي في التعاقد مع مانسو بمحاولات مواطنه الأهلي في ضمه أيضا، ليتدخل الاتحاد السعودي ويمنعهما من التفاوض معه.
ويحتل متعب وصافة هدافي فريقه في الدوري برصيد سبعة أهداف، علما بأنه كان من بينها أهداف بارزة ساهمت في تصدر الفريق المسابقة برصيد 37 نقطة من 15 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYjph] sdfrd ugn lih[li ulh] ljuf hgYjph] sdfrd ugn lih[li ulh] ljuf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس