عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-05-11, 11:49 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي متصدر دوري السعودية مع نظيره الاماراتي في قمة عربية بأبطال اسيا




تستضيف العاصمة السعودية الرياض مباراة قمة عربية في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال اسيا لكرة القدم بين الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي على استاد الملك فهد غدا الثلاثاء.

ويأتي الهلال في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بينما يأتي الجزيرة في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة متأخرا بفارق الأهداف عن الغرافة القطري بينما يتصدر سيباهان الإيراني المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين ويبدو في طريقه نحو التقدم بالمسابقة.

ويدخل الهلال المباراة بروح معنوية عالية بعد الانتصار الأخير في الدوري السعودي على نظيره الإتفاق 3-2 رغم التأخر بهدفين نظيفين ليتمكن من توسيع الفارق مع وصيفه الاتحاد إلى تسع نقاط ويصبح قريبا للغاية من إحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وحتى على الصعيد القاري تمكن الهلال من الفوز خارج أرضه في الجولة السابقة أمام الغرافة ليتمكن من تعويض خسارته في الجولة الأولى على أرضه أمام سيباهان وسيحاول الفريق تحقيق فوزه الثاني على التوالي من أجل قطع خطوة نحو الوصول لدور الستة عشر.

ويلعب الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الهلال بأسلوب هجومي واضح وهو يملك كافة أسلحة اللعب الهجومي خصوصا بعد اعتماده الكلي على ثنائي الهجوم ياسر القحطاني والمصري أحمد علي الذي بدأ يثبت أقدامه بشكل لافت ويقدم عروضا قوية مسحت البداية المتأرجحة مع الفريق منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وسيعتمد كالديرون بشكل كبير على لاعب الوسط الموهوب والمتألق محمد الشلهوب بجوار السويدي كريستيان فليلمسون بينما سيفتقد للاعب الوسط خالد عزيز بسبب عدم اكتمال شفائه.

ورغم أن الجزيرة يحتل المركز الأخير في المجموعة فإنه يتألق على الصعيد المحلي ويتصدر الدوري الاماراتي ويبدو قريبا من إحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

لكن يبدو أن الجزيرة بقيادة المدرب البرازيلي ابيل براجا يضع تركيزه على الجانب المحلي إذ وصلت بعثة الفريق إلى الرياض بدون لاعبيه الأجانب بداعي إراحتهم لنهائي كأس رئيس الدولة أمام الوحدة الاسبوع المقبل.

وسيدير هذه المباراة الحكم الاسترالي بنجامين وليامز وسيساعده مواطناه هاكان اناز ورودني آلان.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ljw]v ],vd hgsu,]dm lu k/dvi hghlhvhjd td rlm uvfdm fHf'hg hsdh gjw]v




مواضيع : إحساس