عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-11, 10:43 AM   #5
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.







تــــــــــصـــــــــــريــــــــــــــح :::




ليوناردو: "تعادل غريب، لكن دون دراما"









"أتيحت لنا العديد من الفرص للتهديفن و كان بإمكاننا الخروج بنتيجة مختلفة"، بهذه الكلمات استهل المدرب ليوناردو تعليقه على نتيجة التعادل أمام البريشيا، و أضاف :"دفاع البريشيا كان جيدا و كثيفا، كما استطاع القيام بردات هجومية سريعة بفضل لاعبي وسط ذووا توغل جيد. للأسف استطاع الخصم تعديل الكفة بعد ركلة ركنية غيرت وجه المباراة.
أتيحت لنا العديد من الفرص: كان الشوط الأول ممتازا و الثاني مثله، لكن للأسف لم نتمكن من التهديف. فنتيجة التعادل لا تروقنا على الإطلاق، لكن نتيجة اليوم تعتبر تعادلا غريبا. لكن دون كارثيةن فالحصيلة لازالت ممتازة و الفريق لازال أداءه رائعا. و من جهة أخرى اعتدنا التركيز على كل مباراة على حدة، و لازالت أمانا العديد من المواجهات، و كل الاحتمالات واردة. و ما يميزنا هو استمرارية حصد النتائج الإيجابية، و سنواصل بنفس الحماس".
كما رد ليوناردو شارحا: "لوسيو اضطر للخروج بسبب توعك، أما عن التغييرات في صفوف اللاعبين فلم تكن وراءه نية التراجع إلى الخلف بالفريق. أما بانديف فقد قام بمباراة جيدة، و خلق فرصا حقيقة للتسجيل لكن لم يسعفه الحظ. و تحسن مستواه بشكل أفضل اليوم".
واستكمل حديثه قائلا: "حصيلة كل النقاط لها وزن في هذه المرحلة، سواء منها تلك التي حققناها أو تلك التي فقدناها، اليوم لم نستطع حسم نتيجة اللقاء، على الرغم من الفرص التي خلقنها، لكن لم يسعفنا الحظ في تحقيق الهدف. ثانيا يجب التوفر على الذكاء للحفاظ على نتيجة التعادل . لازالت أمامنا مباريات عديدة و كلها مفتوحة على جميع الاحتمالات. فريقنا لازال حاضرا و سيكون أكثر حضورا بميونيخ".
و تابع: "قام دائما كوردوبا بواجبه على أحسن وجه، سوء الحظ قاد كرته عكس ما يريد، لكن هذا لا يغير في شيء من قيمته. التعادل عادة ما يشبه الهزيمة أكثر منه إلى الفوز. و لحسن الحظ كان هذا أول تعادل تلقيناه في نهاية مباراة كانت تسير حصيلتها نحو نتيجة مختلفة، و دون توقع معجزات من باري، فكل النتائج في هذه المرحلة محتملة".
و اختتم ليوناردو حديثه قائلا: "تغيير باتزيني كان الهدف منه إقحام لاعب وسط لمنح الفرصة لإيتو و بانديف للعب معا، و في اللقاءات الأخيرة لعب بحماس و كان له من الشحنة ما يكفي؛ لكن قراراتي قد تكون خاطئة، لكني أعتقد أن أي تغيير لم يكن ليغير من المضمون".


...


المصدر.





 
آخر تعديل بواسطة مــ’ـــ’ـيــ’ــلا ، 03-14-11 الساعة 10:55 AM

رد مع اقتباس