عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-11, 01:05 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الريان يزيد أوجاع الغرافة في دوري نجوم قطر




قاد لاعب خط الوسط البرازيلي رودريغو تاباتا الريّان إلى فوز ثمين 3-2 على ضيفه الغرافة في المرحلة السابعة عشر من مسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم، ووجّه أم صلال صفعة جديدة إلى مضيفه السد وألحق به الهزيمة السابعة في الدوري هذا الموسم حين تغلّب عليه 1-صفر.
تقدّم الغرافة مرتين وعادل الريّان في كل من المرتين قبل أن ينجح في تسجيل هدف الفوز 3-2 قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة ليكون الفوز الثالث على التوالي لفريق الريان والهزيمة الثالثة على التوالي للغرافة.
وتبادل الفريقان موقعيهما في جدول المسابقة حيث تقدم الريان إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى 32 نقطة بفارق نقطة أمام الغرافة، حامل اللقب، الذي تراجع للمركز الرابع.
وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل 1-1 حيث تقدم البرازيلي جونينيو بيرنامبوكانو بهدف رائع، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأوّل، استغل نجم خط الوسط فابيو سيزار ضربة حرة ولعب الكرة عرضية أخطأ قاسم برهان حارس مرمى الغرافة في التعامل معها والتصدي لها لترتطم باللاعب جار الله المري وتتهادى إلى داخل الشباك.
وواصل الفريقان هجومهما المتبادل في الشوط الثاني حتى استغل العاجب أمارا ديانيه خطأ في التشتيت من دفاع الريان ولعب الكرة من تحت الحارس في الدقيقة 70 ليقود الغرافة إلى التقدم مجددا على فريقه السابق.
ولكن سعادة الغرافة لم تدم طويلا حيث سجل تاباتا هدف التعادل للريان مستغلا تمريرة عرضية من ناحية اليسار بعد مجهود رائع من مواطنه إيتمار دا سيلفا.

وفي الدقيقة 85، سدد تاباتا كرة قوية من ضربة حرة من زاوية صعبة للغاية أخطأ قاسم برهان التعامل معها ففلتت من يده وسكنت الشباك معلنة هدف الفوز الثمين للريان، ورفع أم صلال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد السد عند 26 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة ليفشل في مواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة الثانية بالتعادل السلبي ثم سجل المهاجم القطري محمد السيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 اثر هجمة سريعة لأم صلال أنهاها بتسديدة زاحفة على يمين حارس مرمى السد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgvdhk d.d] H,[hu hgyvhtm td ],vd k[,l r'v d.dp




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس