عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-04-09, 11:34 AM
صاحب السمو و المشاعر
كوفي فعال
صاحب السمو و المشاعر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم : 1429
 معدل التقييم : صاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud ofصاحب السمو و المشاعر has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اللص الايطالي الظريف يقع في يد الشرطة



اعتقلت الشرطة الايطالية لصا ظريفا يتحدث بلباقة كي لا يخيف ضحاياه ويحرض على إخراج الأطفال كي لا يخيفهم خلال عمليات السطو.

اللص الايطالي الظريف الشرطة 2_32.jpg









السارق كارمليو بالزاري ( 33عاماً) والمولود في صقلية لم يخف مرة الحراس وهو يعمد خلال عمليات السطو الى محادثة الموظفين ريثما يخرج الأولاد من المصارف التي يستعد لسرقتها.
وأفادت الشرطة أن اللص "الأنيق والمتحدث اللبق" تخلى مرة عن عملية سطو بعدما جاء رد فعل المدير "حاداً جداً". وفي إحدى المرات، انتظر خروج أم مع طفلها من المكان قبل ان يقول للحارس أن عليه "فعلاً البدء بالسرقة". ونقلت الوكالة عن ضابط في الشرطة أن اللص كان فعلاً "مهذباً ولطيفاً من النوع الذي لم نعد نألفه". وكان بالزاري سرق 10 مصارف في الشهرين الماضيين قبل ان يتم القبض عليه في أحد فنادق ميلانو الفخمة في نهاية الأسبوع الماضي.










اللص الايطالي الظريف الشرطة 36_1_20.gif



التوقيع
اللص الايطالي الظريف الشرطة 15123_11230207476.jp



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hggw hghd'hgd hg/vdt dru td d] hgav'm





رد مع اقتباس