عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-20-11, 12:26 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي استقالة الباز والصنيع من إدارة الكرة في نادي الاتحاد




عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد مساء أمس اجتماعا طارئا بحضور رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وتم تخصيص الاجتماع لمناقشة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم على إثر النتائج التي تحققت هذا الموسم.
وعليه فقد اتخذت القرارات التالية:
أولا: قبول استقالة المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز ومدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع مع تقديم خالص الشكر والتقدير لهما على ما بذلاه من جهود في الفترة الماضية.
ثانيا: تكليف نائب رئيس النادي محمد اليامي بالإشراف على لفريق الأول لكرة القدم وأسندت إليه مهمة اختيار الجهاز الإداري ومساعدي المدرب خلال اليومين القادمين وذلك بالاتفاق مع إدارة النادي.
ثالثا: تشكيل لجنة فنية من ذوي الخبرة برئاسة الدكتور فاضل بسيوني ويناط بها عدد من المهام لاختيار اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية والتقييم الفني المستمر لأداء الفريق الأول.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hsjrhgm hgfh. ,hgwkdu lk Y]hvm hg;vm td kh]d hghjph] hgfhw




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس