عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-15-11, 02:56 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) أعاد زوجته الأولى.. فعاقبته الثانية بحرق وجهه !




أوقف مدعي عام الزرقاء على ذمة التحقيق مؤخرا امرأة بتهمة سكبها زيت مغلي على وجه زوجها بسبب إعادته زوجته الأولى إلى ذمته بعد أن كان وعدها عندما تزوجها بان لا يعيدها.

وفي تفاصيل القضية : أن شجارا قويا وقع بين الزوجين قبل نحو أسبوعين بسبب قيام الزوج بإعادة زوجته الأولى إلى عصمته ما دفع بالزوجة الثانية التي كانت في غضب شديد نتيجة عدم التزام الزوج بالوعود التي أطلقها لها بعدم إعادة الزوجة الأولى قبل زواجهما ما دفع بالأخيرة إلى سكب ساخن على وجه زوجها وأجزاء من رقبته .

وفق حيثيات القضية فانه تم إدخال الزوج إلى المستشفى فيما تم التحفظ على الزوجة وعرضها على المدعي العام الذي قام بإيقافها على ذمة التحقيق.

وكانت المتهمة والبالغة من العمر 21 سنة تزوجت من المجني عليه وهو في العقد الثالث من العمر قبل عدة سنوات ولديهما ثلاثة أطفال.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Huh] .,[ji hgH,gn>> tuhrfji hgehkdm fpvr ,[ii !





رد مع اقتباس