عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-11-11, 07:46 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe2 حسني مبارك ينتحى عن الرئاسة.. والقوات المسلحة تدير البلاد




تخلى الرئيس المصري محمد حسني مبارك عن منصب رئيس الجمهورية وكلف المجلس الاعلى للقوات المسلحة بادارة شؤون البلاد .

ففي بيان مقتضب أصدره نائب الرئيس المصري، عمر سليمان، قال فيه إن الرئس حسني مبارك يتنحى عن رئاسة الجمهورية ويكلف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد.

وما أن سمعت الحشود في مصر ذلك البيان الرئاسي حتى سادت حالة من الفرح الشديد وباتوا يهتفون "مصر حرة.. مصر حرة"، وسط الزغاريد والرقص والغناء.

وكان التلفزيون المصري قد أعلن خبراً قال فيه إن بياناً هاماً وعاجلاً سيصدر عن رئاسة الجمهورية، فيما كشفت تقارير أن الرئيس المصري، حسني مبارك، وعائلته غادروا القاهرة إلى منتجع شرم الشيخ في شبه جزيرة سيناء المطل على البحر الأحمر، وفقاً لما أكده مصدر مطلع .

وفور اعلان الخبر علت الهتافات وصيحات الفرح بين مئات الآلاف من المتظاهرين المحتشدين في معظم المدن المصرية، وعلى الاخص العاصمة القاهرة وفي الوقت الذي هتفت فيه الجماهير مصر .. حرة مصر حرة اذا ببعض المتظاهرين يسجدا شكرا لله .

مبروك للشعب المصري



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





pskd lfhv; dkjpn uk hgvzhsm>> ,hgr,hj hglsgpm j]dv hgfgh] fodv ds,n




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس