عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-09, 11:30 PM   #5
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



الفصل الاول
بو راكان ينادي : روااااااااااااان روااااااااان

بين النت والدفاتر < <تحل واجباتها من النت خخخ
تسمع صوت ابوها ينادي عليها
روان : هااااااااااااا
بو راكان: هاا في عينك اصغر عيالك انا

روان : لبيه يابابا امر تدلل
ابو راكان وبحزن : اسمعي يابنتي انا استلمت تحاليل دمك وماتبشر بخير
روان مصدومه .. ابو راكان : يابنتي شكله حصل لخبطه بالمستشفى واخذنا تحليل ناس ثانين
روان وعيونها مليانه دموع : طيب ايشبي انا
ام راكان دخلت تبكي : ياربي استر واحفظ لي بنتي
الا الخبيث ياربي
روان بصوت متحشرج : طيب كيف عرفو انو انا فـ..ييـ.ـني
ابو راكان : هما كانو شاكين
ام راكان بصياح : يامحمد هذا متوارث في اهلي اكيد الموضوع صح
روان مسحت دموعها : لايصيبنا الا ماكتب الله لنا
وتنظر الى ابوها : صح يابابا
روان في نفسها وهي تبكي : ياربي كيف حقول لصحباتتي
ابو راكان : يابنتي حتى لو كان كلامهم صحيح نقدر نكون يد وحده لانو المرض لسه في بدايتو
وخالك عندو احسن دكتور وسعودي كمان اعرفك وطنيه بزياده
روان سكتت وخرجت وذهبت لرفيقها مذكراتها واصبحت تكتب مايجول في خاطرها
مممم مدري انا فرحانه ولا زعلانه .. بس احس انو حماس واكشن .. ويمكن اختبار من الله على صبري
واختبار مني اعرف غلاتي عند اهلي بس الصحه نعمه محد يرفضها مع انو المرض يطهر من الذنوب وهذا شي كويس ولازم ارضى بقضاء الله وقدره لو غيري جلست تبكي ووتنوح .
وقفلت دفترها واخذت جوالها واعطت الرباعي حقها رنه
وكل ماتدق وحدها تحطها في الخط .. واصبحو الاربعه بخط واحد
وحكت لهم التفاصيل
جود تحاول الا تبكي : اووخص سرطان يالمطفوقه وانا اقول وراك ناشفه ام عشره كيلو
شوق وهي تبكي : ليته فيني ولا فيك ياقلبي اهئ اهئ
روان : العن ام النكد حقك
ريماس : يالله لازم نشوف لنا حل يابنت
روان : ياليل اتعالج كيميائي ويطيح شعري
ريماس بعصبيه : هذا الي هامك قومي صلي وادعي ربك يغفرلك ذنوبك
شوق : لازم نشوف لنا حل يابنت ماقدر على بعادك
روان بعصبيه : شوق ترا اكرهـ ماعندي النكد عندك
وقفلت روان جوالها وطلعت تدق ع بنت خالتها <<<<<< يقالك خبر حلو
واتصلت عليها : ون أي قروو اب أي واننا بي فيمس أي واننا بس ستاار أي<<<< الله يعز الاتصالات هع صدى
ديما : الوووووووووووووووووووووووووووه
روان : كززززززززززنط مص يو صوو مطش >>مس يو سو متش >>> اشتقت لك كثير
ديما : مي طوو دارلينق << مي تو دارلينق >>> انا كمان عزيزتي
روان : الحقييييييي عندي لك ذاك الخبر الي يخليك تمشطين شعرك
ديما : اووه انا عومري مامشطتو اكيد الخبر مفجع
روان : تخيلي طلعت
ديما وبدات تبكي : أي نوو أي نوو امك ماتمسك نفسها قالت لاحلاااموووه
روان : هع وش رايك
ديما : روني بابا يعرف دكتور واعطا ابوكي رقمو

روان تبكي : ديما مابغا اموووت <<< دوبها تستوعب
ديما بحنان : حوبي هدي اعصابك لاتخافين الله معاكي نامي وارتاحي والصباح رباح ياقلبو
روان : اوكي بايو
ذهبت لغرفتها نامت والدموع على خدها
..........

روان تبكي : ديما مابغا اموووت <<< دوبها تستوعب
ديما بحنان : حوبي هدي اعصابك لاتخافين الله معاكي نامي وارتاحي والصباح رباح ياقلبو
روان : اوكي بايو
ذهبت لغرفتها نامت والدموع على خدها
..............
جوووود تفكر بحزن ياربي شوق ولد عمتها لاعب عليها وروان الحين فيها سرطاااان مرا وحده
واخذت تبكي .. وانا .. انا انا مابي اتزوج عشان اترك العز واروح للمذله
وكل وحده شايفه همها اكبر هم آآآخ ياوليد حرام تنظلم معايا انا ماابيك
( وليد ولد خال جود خطبها من سنه مو عن حب لكن لان اخلاق جود وجمالها معروف
عمره 26 وسيم لابعد الحدود ابيض البشره طوييل 185 سم عيونه ناعسه بنيه اللون
عاشق للرياضه يعني بالعربي خقق لكن جود ماتفهم )
ونامت جود وهي تفكر بمشاكل صحباتها ومشكلتها
الصباح الساعه 5:45
حظ عيني لو تشوفك كل يوم .. حظهاا وانتا تناظرها<< مدري وش بعدها
جود بصوت كله نوم : الوووو
روان : اقولك وش رايك نغيب اليوم
جود : جااك
روان اجل يلا اقلطي الفطور عندي
جود : يقالك عويشه بتخليني انثبري في بيتكم يلا
روان : وجع بااي
جود : انقلعي << ماعندها اسلوب خخخخ

بعد كم حي واول 3 بنايات
في غرفتها هي واختها غرفه مظلمه وبارده كانت مستيقظه وتتسمع للايبود
بين ايديا واحس انك بعيد ووب باحضاني مثل قطعه جلييد علم العشااق كيف الحب يكووون
شماا يعدي العمر حبنا يضل جديد

شوق : ياربي متى يحس فيني ويحبني والله اني مستعده اموت عشانه
وفجأه : وبحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عينييي
شوق : هلا ياعمري
الطرف الثاني : هلابك اكثر
شوق : كيفيك اخبارك وحشتيني والله
روان : تمام .. اسمعي
شوق : هاه
روان : انا بغيب
شوق : وانا اكيد معاكي
روان : اوكي دقي ع سيمموني وخبريها بليزووون "
شوق: من عيوني


.......................
رافعه يديها للسما .. يارب ياكريم ياسميع يامجيب الدعاء اللهم اني ادعوك بكل اسم سميت به نفسك وبكل اسم سماك به رسولك وادعوك بعدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون وعدد كائنات هذا الكون وعدد ماسجد اليك الساجدون في مسجدك الحرام من يوم مابني حتى يومنا هذا بان تشفى مرضانا وتعينهم وتكن عون لهم . الهم لااعترض في حكمك بل ادهوك ان ترأف بنا فما ابتليتنا انك انت سميع مجيب ..
واذا بجوالها يرن بأنشااد رائع
ياصديقا حاائرا يبغى من التيهـ رشاد في طريق الشوك والعثرات والبعد السحيق ..

ريماس : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام .. مع اني انا المفروض اسلم
ريماس : في الخير احب اتسابق
شوق : يازينها مطوعتنا هع هع
ريماس : امري شوو بدك
شوق : ترا انا وروان بنغيب
ريماس : انا مقدرشي
شوق بضحك : دافورتنا ماتقدر
ريماس : على الاقل تلاقون احد ينقلكم الدروس
شوق : براحتك حووبي يلا سي يوو
ريماس : فمان الله

حبيت اوضح نقطه ام روان وام ريماس وام جود كلهم متشددين مو من النوع الي يسمح لبناتهم يروحون عند صحباتهم وعادي اذا احد جاهم

نرجع لقصتنا 
ام راكان والاولاد راح المدرسه اما
روان ماراحت المدرسه ورنيم ماراحت الجامعه ورزان كالعاده جاتهم الصباح
فجلسو يهرجو ع صباح ربي
رزان : هههههههههههههههههه وربي مانسى طيحتك فضحتينا قدام الناس
روان : انا اش دخلني حماده هو الي ترك يدي لو كان ماسكني كان مااكلت الطيحه
رنيم : اصلن انتي فين والاسكيت فين امشي بس
رزان : فايز الي يومك هذا يذكرني بطيحتك كل اصحابو شافوكي ههههههه
روان : والله فشله خخخخخخخخخ
رنيم : تتذكري ياروزي ايام الدره مع ديما
رزان وروان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رنيم : فضحتنا ماتعرف انو في بابا قزاز صقعت في امو خخخخخخخخخخخ
دخل عليهم ابو راكان كاشخ : احححم
رنيم : هااي داااااد
روان : هلا والله بالطش والرش كلوو
رزان قامت تسلم على راس ابوها : كيف حالك بابا
محمد ابو راكان : انا الحمدلله بخير كيفكم يابنات
البنات : الحمدلله ... كويسااا .. ماشي الحال <<< رزان .. رنيم .. روان
ابو راكان : روان هذاني بقولك قدام اخواتك
روان : امر تدلل
ابو راكان : الدراسه مابقا لها غير شهر وبعد هالشهر راح اوديك عند دكتور ياحبيبتي
روان : يعني منجد يابابا انا معايا سرطان
ابو راكان بإيمان : يابنتي هذا اختبار والله كاتب هالشي والمرض تطهير للذنوب
رزان بحزن : واحنا معاكي ماراح نسيبك ابد خطوه بخطوه حنكون معاكي
روان : لااله الا الله .. وانا مستعده اتعالج وراضيا بالي يصير
روان في نفسها :اصلن مافي شي صاحي اروح عشانو
رنيم بعدم اهتمام : يووو مادقيت على روري يلا برب << مسن ع غفله
ابو راكان : مين روري هذي
روان بسرعه : يابابا هذي رغد بنت جيراننا ....



 

رد مع اقتباس