عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-09, 11:28 PM   #3
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



الفصل الثاني
دخلت ام وائل الغرفه معاها سليمه الخادمه
سليمه : لااله الا الله ايييييييس هااد والله انا في ندف هاد كاوو
ام وائل : بناااااااااات قوومو قوووموو الله يقرفكم كيف نايمين
مي : ماما نبغى ننام شويتين
رنيم : خالتو احلام ياحووبي بس ساعه
ام وائل : ولا نص ساعه قومو قرب اذان المغرب
نجود توقف والكل ينظر فيها وفجأأه
بنت البدوو جوودي كييس مي على خدوودي << نجوود ترقص
وقامت ديما ترقص معاها وروان تصفق وهي منسدحه ومغمضه عيونها
والكل يضحك ...... وقامو البنات وغسلو وجيههم والي تحمم والي غيرت ملابسها
وراحو رنيم وروان بيتهم

وصباح اليوم الثاني كان سبت مداارس
روان صايحه من بدري تراجع الفيزياء عندها اختبار دوري
وفجاه يتفتح الباب وتدخل رزان
رزان: هالله هالله تذاكرين
روان : هلا والله وش الي مجيبك من صباح الله خير
رزان : بيت اهلي وانا حوره
( رزان اختهم الكبيره متزوجه لها سنه وحامل بالشهر الخامس احلى اخواتها سمرونه بس فاتحه وعيونها جمييله وكثير يشبهونها بالهنديات >> خخ احسها شتيمه )
روان : وفزفز فينو
رزان : فزفز في عينك اسمو فايز
روان: الموهم فينو
رزان : والله عندو شفت مع هالصباح ونا خفت اجلس لحالي جيت هنا ع الاقل في شغاله تخدمني
رنيم وكلها نوووم : كملو هرجتكم برااا ابغى انوووووووم
روان : ترا الساعه 6 قوومي
راحت روان تلبس وتستعد للمدرسه وتسمع صراخ امها وهي تصحي اخوانها ورزان نامت في سرير روان
روان طلعت من غرفتها وكنت رافعه شعرها بكلبسه حمرا ولابسه طوق وعامله بوف بسيط
روان : مامي انا رايحه
ام راكان : روحي وخلي السواق يرجع لي
رواان تضحك على اخوانها نايمن بكسل في الصاله

...................
بالمدرسه
روان تجري على ريماس صحبتها : تكفى تهز رجااال لكن بليييييييييييز تهز البنات
طلبتك حوبي حليلي واجب الكيمياء مفحالي اتهزاء
ساره :من عيوني هاتي دفترك احلو ليكي
(سارونه او بالاحرى ريمو اطيب قلب بين صديقات روان شطوره مشاء الله عليها وقمه العقل بنوته متوسطه الطول بشرتها فاتحه شعرها طويل واسود وكانت رافتعو ذيل حصان وحاطه ربطه حمرا اللون )
روان وريماس وشوق ونوف الاربعه جالسين قدام وجنب بعض
كان توزيع الفصل 3 صفوف عاموديه الي في النص 4 والي باليمين واليسار 2
دخلت معلمه الرياضيات ابله مرام
ابله مرام : الثلااااااااااااااام عليكم
البنات باسثناء هنادي وبشاير : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هنادي وبشاير : وعليكم الثلااااااااااااااااااااااام
خخخخخخخخخخخخخ
ابله مرام : اثمعوو حصتي اخذتها ابله تغريد يعني الحين بختبركم والرابعه راح اخذ حصتها
البنات : لااااااااااا ياربي ... ماراجعت .. احسن كمان ذي هبله <<< ردود متفرقه هع هع
قامت بشاير من مكانها : اثمعو في اختبار بثرعه اماكنكم
وهنادي تقول: ثامعين بث اجلسي
البنات : خخخخخخخ
وبعد توزع الاوراق
شوق تلصقت في ريماس ونوف تلصقت في روان
واشتغلو غش هع
وانتهى الاختبار ومرت حصتان وبعدها برييييييييييك
الرباعي جلس في الفصل يناقش الاختبار
نوف : روااااااااان ترا انا نقلت كل شي منك هههههه وناسه هههه انتي اجاباتك صح هههه
روان باستهزاء: ههههه لا كله غلط هههه وناسه ههههه انتي نقلتي كل شي ههههه
( نوف بنوته دلووعه مرا مخها مخ حرامي نسميها العقل المدبر بنوته جمييله
خدودها مثل التفاح بشرتها فاتحه شعرها طويل لنص ظهرها )
ويقطعهم صراخ جوجو: يالالالييي جبت 10 من 10 يالالالي
ريماس : خخخخخخخخخخ كلو غش بغش
جود : اهم شي 10
روان: اهبيييييييي
جود : عشره وعشيره في حلوقكم
روان : اسمها خمسه وخميسه في عيونكم
جود: انا حووره اقول الي اقوله
روان : ياليل اقولها صرصور تقول ادعسووه
شوق : اسمها اقولها تيس تقولي احلبووه
روان انا حووره اقول الي اقوله
ريماس ونوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونزلو وفطرو والجلسه ضحك واستهبال
وجدان مطييييييييرهـ : روااااااااااااااااااااااااان
روان : هاه اشبو امك تفحطين
وجدان :عندي خبر يجنن
جود : اسدحي ماعندي
وجدان : الخبر بس لبنات علمي >> تمد لسانها
شوق وسار ونوف : ايش هووو
وجدان : فاضين 3 حصص
نوف : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو منجد
ريماس : مين الغايبات
وجدان : احياء ورياضه مافي اليوم
روان : حمااااااااااس اجل اليوم بنفل ام امها
رن الجرس يعلن عن نهايه البريك
وبالفصل كانت حصه ادب
لولا جنب بطه الي هي فطووم ام الاستهبال هذولي البنتين
بطه تنظر لملابس المعلمه : اهم شي الاخلاق
الاء : مني فاهمه ايشبو الذوق عندها
وجدان تنقز من وراهم : حالفه عليها اني بلبسه صباحيه زواجي
الاء: عز الله هج حبيب القلب
فاطمه (بطه ) : كاااااااااااااااااااااي يسويها ابو تريك
وجدان : ابو تريك بخشمك ..( وتمثل الحياء وجالسه تلعب باصباعها في الطاوله : اسمو تركي توته حياتي
بنت انتي وهي انا اشرح لمين >>>> الاستاذه
الاء : ياابله جالسين نحلل بيت من ابيات احمد شوقي
بطه : رائد مدرسه الاحياء خخخخ
وجدان : ابله ترا انا معاك بس هما يهرجون
الاستاذه : بس انتي وهي يلا ركزو
: اووووووح من رما هالورقه وتنظر لورا وبشاير تأشر لها وتضحك
الاء : خخخخخخخ بطه .. بنت تعالي نقرا
بالورقه : بنات بعد هذي الحصه فاضين 3 حصص بنسوي حفله توديع عزوبيه للمخطوبات الي عندنا
وهالله هالله بارقص ياروان انتي وفطومه
الاء كتبت لها : تم وانا بنت ابوي ورمت الورقه
يرن الجرس معلن انتهاء الحصه وصراخ البنات يعلن ابتداء الفله
هنادي فوق الطاوله : بنااااااااااااااات اليوم بنسوي حفله توديع عزوبيه للمذكور اسمائهم
وجدان ..نوف .. هديل .. اسماء ..روان
قامت ابرار <<< مطربه الفصل
رفعت اليونيفورم وكان عباره عن تنوره حمراء وبلوزه بيضاء وجاكيت احمر
رفعت التنوره الي مافوق ركبتها وتغني وترقص: مروو عليا اثنين يابابا وقطعو صلاتي
واحد كحيل العين يابابا .....<<< اغاني طعسه
حالات البنات
روان ووجدان يرقصون بحماس بس الاغنيه بجههـ ورقصهم بجههـ
نوف وروان وهديل يصفقون ومسوين مستحين
بشاير تلثمت وسوت نفسها عريس وزفوها البنات مع اسماء
الاء وهنادي : واحلى زغروووطه لاحلى عرايس
البنات : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللل لللللللللللللووي
.....
ومرت ال3 حصص الاخيره بلمح البصر وكانت لاتخلو من المواقف حتى انو المديره دخلت وبشاير تهز خصرها فوق الطاوله .. واكتشفت انو هالمدرسه تخرج رقاصات مو طالبات خخخ
وانتهى اليوم وراحو البنات ع بيوتهم


يلا حمسوني عشان اتحمس وانزل لكم ابغى اشوف ردود حلوة عشان اعرف ان الي كتبته يستاهل ..
ومرت ال3 حصص الاخيره بلمح البصر وكانت لاتخلو من المواقف حتى انو المديره دخلت وبشاير تهز خصرها فوق الطاوله .. واكتشفت انو هالمدرسه تخرج رقاصات مو طالبات خخخ
وانتهى اليوم وراحو البنات ع بيوتهم
......

رجعو البنات لبيتهم وهاهي حالاتهم
ريماس
دخلت سلمت ع راس امها وابوها الي كانو يستنونها عشان تتغدا معاهم بحكم انو هي الوحيده الي باقيه مع اخوها فراس بعد زواج اخواتها الثلاث واخوها
غيرت ملابسها وراحت لغرفه فراس ودخلت وتسمع الترتيل الجميل بصوت جهوور ممتع للاذان
ريماس تطرق الباب < < احلى يافصحى : فرووسي
فراس يغلق المصحف الشريف : ادخلي حبيبتي
ريماس : يلا عشان نتغدا
فراس بابتسامه : يلا
(فراس شاب في 20 من عمه قمه في الجمال والوسامه ابيض البشره طويل وعريض جسمه رياضي اصيب في حادث منعه عن المشي وجعله جليس الكرسي المتحرك)
فراس وساره : السلام عليكم
ابو وام احمد : وعليكم السلام
وجلست العائله تتغدا بهدوء مع بعض المواضيع المفيده < < احلا يامفيد انتا هع هع
........................
نوف
رمت شنطتها وعبايتها بالصاله وراحت تشوف جوالها لقيت مسج قرتو وابتسمت وراحت نامت على طووووووول
.............
شوق
حطت شنطتها بغرفتها وغيرت ملابسها وكانت رايحه الصاله عشان تتغدا
وسمعت صوته
: لالا ياخالي ابشرك لقيت وظيفه هنا وشي حلو يوظفوني وانا دوبي بالجامعه والراتب كويس
حجلس هنا بجده عند جدي جنبكم يعني
شوق بصوت قريب للهمس والدموع تستعد للنزول : احــمـ..مـ . .ـد
:بووووه
شوق صرخت : ماميييييي
شذى : هع هع هع هع احسن ايش جالسه تسوي هااا
شوق : لا بس بشوف من عند ماما وبابا
شذى : حمااده امس قالي ع الايميل
( شذي اخت شوق عمرها 22 مع مي بالجامعه بنوته برونزيه مكدشه شعرها مرا كوول وفالتها مخاربتها مرا )
شوق في نفسها : وانا ياحسره مو معطيني وجهـ قال احبك وهو اصلا مايحبني ,, جاني بس عشان انا احبه .. ولأنه هو مايهمه الحب ولا جمال الاخلاق .. الي يهمو جمال الشكل وبس

وصورتي الي عندو ايش سوا فيها يمكن ضيعها ,, ويمكن مو باينه ملامحي ,, ويمكن يبغى اكثر من صوره عشان يشووف اذا شينه ولا حلوه

( هذي هي شوق تلتمس له العذر وهو مو معطيها وجه )

جود
دخلت بيتها وراحت لغرفتها حطت شنطتها وراحت المطبخ عند امها
جود: ماااااااااااااااااااااامااا
ام وجدان : ياهلا ببنيتي يلا تغسلي وصلي وتعالي اغرفي الغدا معايا ابوك جاي بالطرق
على دخله ابو جدان : ياهلا والله وغلا بحبيبات قلبي
جود تسلم ع راس ابوها : اخبار الشايب حقنا
ام وجدان : شايب في عينك ابو لسه شباب
جود : خلني اطلع احسن خخخخخ
( ام وجدان وابو وجدان لهم 3 بنات وجدان وجوان وجود وجدان متزوجه ولها 3 اولاد وجوان دوبها عروسه وجود الرجه كلها )
في بيت روان .
روان دخلت البيت وتغني : احبك واسهر ايام وليالي اناجي الليل بغياابك الحالي
واقول اليوم بيرجع لي حبيبي .. يروح اليوم وماترجع ياغاالي

سكتت عند سماع ابوها وخالهاا يتناقشون بحده
ابو راكان : قلت لك انا مستعد اتقاعد واورح معاها عشان تتعالج طالما لسه في البدايه
بو فيصل : قلت لك خلها تروح مع الدكتور الي قلت لك عليه بدال تتقاعد انت محتاج شغلك
.
.روان وعلامات الدهشه والصدمه في وجهها : مين الي حتتعالج ماما فيها شي
محمد ابو راكان : اطلعي ياروان انا اجيك بعدين
روان : لا الحين قولي
ام راكان تبكي : ياربي كفايه الي فيني ياربي
بو فيصل : هدي يا اختي بنتك دوبها في بدايه حياتها والله كريم
روان بصدمه : بنتك
بو راكان في نفسه : بس امااعرف كيف اقولهاهي على بالها انه فقر دم
خرجت روان ودموعها على عينها اتصلت على جود
روان : الوووووووووو
جود: رونيي ايشفيكي
روان : اهئ اهئ اهئ < < تبكي
جود : اصبري معايا شوق بالخط
شوق: بخ .. هع وش فيكم
روان تبكي:بنات في مشكله كبيره
شوق :اصبرري ريماس تدق بحطها معانا
ريماس : السلام عليكم ياحلوين
روان : مو كني جالسه ابكي
ريماس: منجد ليش ومين الي زعل روني
شوق بضيقه : ايشبك يابنت
جود : هذي اذا عطست صاحت ماضنيت عندها سالفه
وقالت لهم روان ع السالفه
روان:طيب أي يعني كلامهم فهموني
ريماس: والله الي فهمته انو وحده فيكم مريضه
جود: حللللللللفي انا فهمت شي ثاني
شوق : وش فهمتي
جود : عبالي الكمخه بتتزوج الدكتور
روان : جود لا اصكك بشوق الحين مو وقتك
شوق : وانا ايش سويت
ريماس : اشش لا تصكك بيني الحين
روان من ورا قلبها : خخخخخ
ريماس : ايوا اضحكي مو وقت النكد روحي افهمي السالفه يعدين صيحي ونيحي
روان : طيب انا بروح اشوف يلا باي
البنات : باايوو .. انزلعوو .. مع السلامه < < شوق .. جود .. ريماسع التوالي



 

رد مع اقتباس