عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-16-11, 01:46 AM
ظل الياسمين
كوفي لامع
ظل الياسمين غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 86
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم : 31713
 معدل التقييم : ظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond reputeظل الياسمين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe12 تظهر ليلاً في جبل بالقيم في الطائف ثم تختفي




فتاة عشرينية تغيب عن أسرتها منذ 6 أيام وأجهزة الأمن تبحث عنها
تظهر ليلاً بالقيم الطائف تختفي font_big.jpg تظهر ليلاً بالقيم الطائف تختفي font_small.jpg
تظهر ليلاً بالقيم الطائف تختفي back.gif
الطائف - فهد الثبيتي:

تبحث الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف عن فتاة في العقد الثاني من عمرها، كانت قد تغيبت عن منزل أسرتها منذ 6 أيام, إلا أن الأسرة أبلغت عن رؤيتها في جبل بمنطقة القيم, وتحديداً بالقرب من الطريق العام باتجاه الطائف للقادم من الحوية قبل كوبري الصيانة.

وقد زاد ذلك الأمر حيرة وتعقيداً؛ حيث تظهر في الليل وعند الاقتراب منها تختفي. وقد تم استنفار الأجهزة الأمنية، وعلى رأسها فرق الدفاع المدني، بمشاركة دوريات الأمن والبحث الجنائي، والتي حضرت في الموقع المعني قبل فجر أمس، وتم تطويق المنطقة المعنية بوجود الفتاة، وصعد رجال الإنقاذ بالدفاع المدني إلى الموقع، وقاموا بعملية بحث مكثف عن الفتاة باستخدام الكشافات الضوئية؛ حيث إن الموقع مظلم، لكنهم لم يعثروا عليها، وربما رصدوا بعض الآثار من حيث تتبع خطوات الأقدام، وقد تجمع عدد كبير من المواطنين بالموقع.

وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني: إن فرقتي إنقاذ ودورية سلامة، إضافة إلى ضابطي خفر، وُجِدوا في الموقع، وباشروا عمليات البحث والتمشيط. مشيراً إلى أن البحث ما زال جارياً. ولفت إلى أن الفتاة تبلغ من العمر 22 عاماً، وأنها قد تغيبت عن أسرتها منذ 6 أيام. وقال: إن المعلومات الأولية تدل - حسب إفادة ذويها - بأنها تعاني سحراً سابقاً يُسيّرها في هذا الاتجاه، وفي محيط تلك المنطقة.

هذا، ولا يزال البحث متواصلاً من قِبل الجهات المعنية من أجل الوصول إلى الفتاة، التي اعتُبرت مختفية بفعل السحر، حسب إفادة ذويها.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j/iv gdghW td [fg fhgrdl hg'hzt el jojtd jpjtd pfN





رد مع اقتباس