عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-12-11, 10:44 PM
هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم : 67914
 معدل التقييم : هيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غوران : شعورنا سيء ولكن بقي أمامنا مقابلة واحدة مع قطر




غوران شعورنا ولكن أمامنا مقابلة واحدة 01gufit12.jpg



أشاد غوران توفيغزيتش مدرب منتخب الكويت بلاعبي فريقه رغم الخسارة أمام أوزبكستان 1-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وسجل مكسيم شاتسكيخ (41) وسيرفر دجيباروف (65) هدفي أوزبكستان، في حين أحرز بدر المطوع (49 من ضربة جزاء) هدف الكويت.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: شعورنا الآن سيء للغاية، خسر فريقنا هذه المباراة ولكن بقي أمامنا مقابلة واحدة مع قطر، وسيكون هدفنا أن نحقق الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول على أول ثلاث نقاط في البطولة.
وأضاف: أعتقد أن بعض اللاعبين في فريقي ربما يحتاجون لخبرة إضافية، ولكن ماذا نستطيع أن نفعل الآن، هذه الأشياء تحصل في كرة القدم، والشيء الأكيد الذي يجب أن أشير له هو أن هؤلاء اللاعبون يمتلكون مستقبلاً جيداً.
وأوضح: أهدر لاعبو فريقي العديد من الفرص خلال مباراة اليوم أمام أوزبكستان، ولكن اللاعبين شباب ومعدل أعمارهم يبلغ 23 عاماً.. شاهدتم اليوم أن الفريق يمتلك اللاعبين القادرين على تحقيق نتائج جيدة ولكن ينقصهم الخبرة.
وكشف توفيغزيتش حول استمرار ضعف نتائج المنتخبات الخليجية في البطولة: بطولة كأس آسيا تعتبر مسابقة على أعلى مستوى، الفرق المشاركة تعتمد على أساليب لعب مختلفة، خاصة منتخبات الصين واليابان وكوريا الجنوبية.. اللعب في مواجهة مثل هذه المنتخبات ربما يكون مشكلة لمنتخبات الخليج.
وحول غياب المدافع مساعد ندا عن هذه المباراة بعد طرده في المقابلة الأولى أمام الصين، قال مدرب الكويت: مساعد نداً يعتبر لاعب مهم بالنسبة لنا، فهو يمتلك مهارات عالية في التمرير، ولهذا فقد افتقده الفريق اليوم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





y,vhk : au,vkh sdx ,g;k frd Hlhlkh lrhfgm ,hp]m lu r'v lrhjgm jrd s[g kh[pm





رد مع اقتباس