عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-12-11, 02:24 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مهمة صعبة للعنابي أمام التنين والكويت تتحدى أوزبكستان




مهمة صعبة للعنابي أمام التنين والكويت تتحدى أوزبكستان 377441_281226sp.JPG

يخوض المنتخب القطري لكرة القدم المستضيف مباراته الثانية في السابعة والربع مساء اليوم عندما يلتقي نظيره الصيني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن بطولة كأس آسيا 2011 ، وكان العنابي قد خسر مباراته الأولى أمام أوزبكستان بهدفين دون مقابل.
ويدخل الفرنسي ميتسو مباراة اليوم وهو يدرك أن الخسارة تعني الخروج المبكر وستكون نهايي مشواره على رأس الجهاز الفني للعنابي.
أما المنتخب الصيني الذي تغلب على نظيره الكويتي 2/0، فلا يمكن الحكم على مستواه خصوصا أنه لعب في مواجهة الأزرق الذي أكمل الساعة الأخيرة من المباراة ناقص العدد إثر طرد مساعد ندا في الدقيقة 34.
ويضم المنتخب الصيني جيلا جديدا من اللاعبين بقيادة المدرب الشاب غاو هونغبو الذي اعتبر قبل انطلاق البطولة القارية بأن فريقه قادم لكي يتعلم منها.
وفي اللقاء الثاني في الرابعة والربع عصر اليوم يلتقي منتخب الكويت بطل الخليج بأوزبكستان على ملعب الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى.
منتخب الكويت كان أول من شق طريق العرب إلى لقب البطولة الآسيوية على أرضه عام 1980 بعد أن كان قد خسر النهائي في النسخة التي سبقتها في إيران عام 1974 أمام أصحاب الأرض، ثم كان أول عرب آسيا مشاركة في نهائيات كأس العالم وتحديدا في مونديال إسبانيا عام 82 19 بوجود جيل ذهبي أبرز عناصره جمال يعقوب وفيصل الدخيل وعبد العزيز العنبري وسعد الحوطي.
دخل ''الأزرق'' منافسات البطولة بمعنويات مرتفعة جدا بعد أن أعاد الوصل مع الألقاب في دورتي غرب آسيا وكأس الخليج الـ20، كما أن تألق عدد من لاعبيه ولاسيما بدر المطوع والجناح الأيمن فهد العنزي وضعه في مصاف المنتخبات المرشحة للعب دور بارز في كأس آسيا.
لكن بطل الخليج وقع في فخ المباريات الأولى في البطولات فلم يقدم مستواه الحقيقي وغاب عدد من لاعبيه عن مستواهم وفي طليعتهم فهد العنزي الذي بدا شبحا والذي أرهق المدافعين في ''خليجي 20''، فسقط أمام منتخب الصين بهدفين نظيفين في مباراة مشهودة شهدت أخطاء تحكيمية فاضحة من الحكم الأسترالي بنجامين وليامس.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lilm wufm ggukhfd Hlhl hgjkdk ,hg;,dj jjp]n H,.f;sjhk hgfkdk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس