عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-05-11, 07:49 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إصابة تهدد المطوع بالغياب عن آسيا 2011




إصابة تهدد المطوع بالغياب آسيا 2011 378291_BADER.jpg

أصيب مهاجم منتخب الكويت لكرة القدم بدر المطوع بالتواء في الكاحل أثناء التدريبات على ملعب اكاديمية أسباير في الدوحة استعداداً لكأس اسيا التي تنطلق يوم الجمعة.
وجاءت إصابة المطوع في الحصة التدريبية الأولى للأزرق في الدوحة التي وصل إليها يوم الثلاثاء آتياً من الكويت بعد معسكر في القاهرة.
وقال موقع الاتحاد الكويتي على الانترنت أن المطوع "لم يتمكن من إكمال التدريب"، ونقل عن أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب عبد المجيد البناي قوله: الإصابة عبارة عن التواء في الكاحل الأيمن، ولا يمكن تحديد مدى خطورتها إلا بعد مضي 24 ساعة لمعرفة ما إذا كان التورم مصحوبا بدم من عدمه.
ويعتبر المطوع من أهم عناصر المنتخب الكويتي المتوج في الخامس من الشهر الماضي بطلاً لكأس الخليج للمرة العاشرة في تاريخه إثر تغلبه على نظيره السعودي 1-0 في المباراة النهائية.
يذكر أن المطوع دخل في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي في عام 2010، والتي توج بها الأسترالي ساشا أوغنينوفسكي لاعب سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ywhfm ji]] hgl',u fhgydhf uk Nsdh 2011 ji]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس