عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-18-10, 11:59 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي منتخب الكويت يستعد في القاهرة لبطولة آسيا




منتخب الكويت يستعد القاهرة لبطولة آسيا 2010121015246361734_ يتوجه منتخب الكويت لكرة القدم بطل الخليج يوم السبت إلى القاهرة لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر من 7 إلى 29 كانون الثاني/ يناير 2011.
ويلعب المنتخب الكويتي في النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم الصين وأوزبكستان وقطر.
ويخوض المنتخب الكويتي ثلاث مباريات ودية مع كوريا الشمالية في 24 و27 من الشهر الحالي، ومع زامبيا في 31 منه.
وقال مدير المنتخب الدولي السابق أسامة حسين: "من الأفضل إعداد المنتخب خارج الكويت ما يوفر انضباط اللاعبين أكثر وإبعادهم عن الأجواء المحيطة بهم، وأن المعسكر الخارجي يعود بالفائدة كثيراً على اللاعبين والجهازين الإداري والفني".
وأضاف: "لدى اللاعبين حماس كبير وروح قتالية عالية يريدون إظهارها في نهائيات آسيا إلا أن عليهم أولاً الخروج من أفراح خليجي 20 لأن نشوة الفوز قد تؤثر سلباً عليهم".
وكان المدرب الصربي غوران توفاريتش اختار تشكيلة أولية من 26 لاعباً هم نواف الخالدي ومساعد ندا وحسين فاضل ومحمد راشد وصالح الشيخ وطلال العامر وبدر المطوع وحمد العنزي وأحمد عجب وعبد العزيز المشعان وعامر معتوق وفهد الأنصاري (القادسية)، وفهد عوض ويعقوب الطاهر ووليد علي وجراح العتيقي (الكويت) وخالد خلف وعبد الله الشمالي وخالد الرشيدي وأحمد الرشيدي وعلي مقصيد (العربي) وفهد العنزي ويوسف ناصر (كاظمة) وعبد الله البريكي وحميد القلاف (السالمية) وخالد القحطاني (الساحل).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lkjof hg;,dj dsju] td hgrhivm gf',gm Nsdh





رد مع اقتباس