عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-10, 03:14 PM   #5
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي ضرب احد ابواق ....... في الكويت وادخاله العناية المركزة بحالة غيبوبة ( صــــــور )









المرتزق والبوق الايراني وهو يمارس دوره من على قناته في محاربة قبائل الجزيرة من أهل السنة تحت عنوان الازدواجيه ! والمقصود بالازداوجية هي الجنسية السعودية فقط وليست الايرانية أو غيرها.



سبق - متابعة: دخل مرشح سابق للانتخابات البرلمانية الكويتية يدعى محمد الجويهل، في غيبوبة كاملة، تقل على أثرها إلى غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لاعتداء بالضرب من قبل بعض الحاضرين في ندوة جماهيرية بعنوان «إلا الدستور»، أقيمت في ديوان النائب الكويتي أحمد السعدون.

وفي التفاصيل قالت صحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم: إن الجويهل الذي يختلف سياسياً مع ضيوف الندوة، وصل إلى مقر الندوة وانتظر بعض الوقت داخل سيارته مشعلاً سيجارة، وما إن بدأ النائب الكويتي مسلم البراك في الحديث، حتى ترجل الجويهل من سيارته ونظر إلى شاشات العرض الكبيرة التي تبث الندوة للجمهور، وبصق باتجاهها، فانهال عليه عشرات الحضور وأوسعوه ضرباً، وجاءت سيارات الإسعاف والدوريات التي كانت موجودة لفض الاشتباك ونقلته من مكان الندوة، ونقلت الصحيفة عن مصادر طبية، أن المعتدى عليه دخل في غيبوبة كاملة.

ورجحت مصادر لصحيفة "القبس" الكويتة أن الجويهل تلقى ضربة قوية بين الحاجبين أدت إلى كسر في الجمجمة.

وقد بدأت الشرطة الكويتية التحقيق في الاعتداء، مشيرة إلى أن التوصل إلى المهاجمين أمر يسير، خاصة أن الواقعة مصورة كاملة بالفيديو.




















 
مواضيع : يآعين آبوي



رد مع اقتباس