عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-27-10, 11:41 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جولة نارية في أسبانيا أهمها كلاسيكو الليجا




جولة نارية أسبانيا أهمها كلاسيكو الليجا 374068_271135sp.JPG

تنتظر الفرق المطاردة لريال مدريد وبرشلونة أي تعادل بين الغريمين في الكلاسيكو لكي تقترب منهما على لائحة الترتيب، وذلك في المرحلة الثالثة عشرة للدوري الإسباني.
ولا تقل اللقاءات الأخرى في هذه المرحلة أهمية عن الكلاسيكو الذي سيُلعب يوم الاثنين، إذ تجمع عدد من الفرق من أصحاب الأهداف المتفاوتة في منافسة قوية بغية محاولة الاقتراب من ثنائي الصدارة.
فيسافر صاحب المركز الثالث في الترتيب برصيد 24 نقطة والمتألق هذا الموسم فريق فياريال إلى مدينة سرقسطة حيث سيحل ضيفاً اليوم السبت، على ريال سرقسطة متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط.
وفي مباراة مهمة أخرى، يحل مفاجأة الموسم فريق إسبانيول الرابع ضيفاً على أتلتيكو مدريد السادس، وفي المباراة الثالثة اليوم يستضيف فريق إشبيلية السابع ضيفه خيتافي صاحب المركز الثاني عشر.
وفي مباريات يوم الأحد يبرز لقاء فريق فالنسيا الخامس مع ضيفه ألميريا قبل الأخير، في حين يستضيف مايوركا نظيره ملقة.
وفي باقي المباريات يلتقي سبورتينغ خيخون مع ريال سوسييداد وهيركوليس مع ليفانتي وراسينغ سانتاندر مع ديبورتيفو لا كورونيا وأتلتيك بلباو مع أوساسونا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[,gm khvdm td Hsfhkdh Hilih ;ghsd;, hggd[h Higih ],gm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس