عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-27-10, 11:40 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميلان يلاقي سمبدوريا للمحافظة على قمة الدوري الإيطالي




ميلان يلاقي سمبدوريا للمحافظة الدوري الإيطالي 374067_271133sp.JPG

يسعى فريق آي سي ميلان إلى الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حين يحل ضيفاً على سمبدوريا في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة عشرة.
ويدخل الفريق المباراة منتشياً بتأهله إلى الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أوكسير الفرنسي، وسيحاول الحفاظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن أقرب منافسيه لاتسيو.
ولا يمكن توصيف اللقاء مع سمبدوريا على أرضه في ملعب لويجي فرايريس بالنسبة للفريق الضيف بالنزهة، كون أصحاب الأرض يتميزون بتحقيق النتائج الإيجابية أمام جماهيرهم.
من جهته يتقرب لاتسيو الثاني أية هفوة من ميلان لاسترداد الصدارة من جديد، وهو سيستضيف كاتانيا.

بدوره يسعى يوفنتوس لمواصلة نتائجه الجيدة عندما يزوره فيورنتينا، ويقف إنتر ميلان أمام مفترق طرق بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها محلياً وأوروبياً، وهو تراجع إلى المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري في بلاده، بفارق تسع نقاط عن غريمه آي سي ميلان.

ولا يبدو أن التغيير المطلوب سيطال المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز الذي جدد رئيس النادي ماسيمو موراتي الثقة به، وأكد أن التخلي عنه ليس من ضمن الأفكار المطروحة، بل أن المطلوب هو بيد اللاعبين الذين عليهم بذل المجهود الأكبر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ldghk dghrd slf],vdh gglpht/m ugn rlm hg],vd hgYd'hgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس