عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-27-08, 03:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إعلان تشكيلة منتخب قطر النهائية لخليجي19




أعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، الفرنسي برونو ميتسو، أمس، تشكيلة قطرية من 24 لاعباً للمشاركة بطولة كأس الخليج التاسعة عشر في مسقط من 4 إلي 17 يناير.
وخلت القائمة من اسم حسين ياسر المحمدي، المحترف مع الأهلي المصري لرفض ناديه السماح له بالمشاركة في البطولة، بسبب ضغط مباريات الدوري والكأس في مصر، خصوصا أن الاتحاد المصري لكرة القدم، وضع جدولا بالمباريات المؤجلة للنادي الأهلي، والتي لم يلعبها إبان مشاركته ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بلقبها، وكذلك بطولة العالم للأندية في اليابان، والتي عاد منها بخسارتين مريرتين.
وكذلك خلت تشكيلة العنابي من فابيو سيزار لاعب أم صلال، لتعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة أمام قطر في الدوري.
وضمت القائمة محمد صقر وعلي حسن عفيف ويوسف أحمد وعبد الله كوني وخلفان إبراهيم ومسعد الحمد وطلال البلوشي وإبراهيم ماجد ومحمد عبد الرب و حسن الهيدوس من نادي السد.
وسعد سطام وبلال محمد وقاسم برهان وماركوني أميرال من نادي الغرافة، ويونس علي ومصطفى عبدي ومجدي صديق وعبد الرحمن مصبح وعادل لامي من نادي الريان، وسيباستيان سوريا ووليد جاسم من قطر، وموسى هارون وسيد البشير ورجب حمزة من النادي العربي.
ويبدأ المنتخب القطري اليوم السبت تدريباته واستعداداته لكأس الخليج حيث سينتظم في معسكر مغلق يلتقي خلاله مع نظيره الليبي الثلاثاء المقبل قبل السفر إلى مسقط في 3 المقبل.
ويخوض العنابي القطر غمار البطولة في المجموعة الأقوى إلى جانب الأخضر السعودي والأبيض الإماراتي والمنتخب اليمني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yughk ja;dgm lkjof r'v hgkihzdm gogd[d19 Yughk ja;dgm lkjof r'v hgkihzdm gogd[d19




مواضيع : إحساس