عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-27-08, 02:55 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأخضر يلاقي سوريا اليوم في البروفة النهائية لخليجي19




يخوض المنتخب السعودي الأول، اليوم السبت البروفة الأخيرة أمام منتخب سوريا تأهبا للمشاركة في خليجي 19، والتي سوف تنطلق في الرابع من يناير المقبل بمسقط، وسيقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد الرياضي بالدمام، ويعتبر الأخير للأخضر في معسكره، حيث يسعى المدرب ناصر الجوهر، على اللعب بملامح التشكيلة الأساسية مع إعطاء الفرصة لعدد من البدلاء للوقوف على مستوياتهم.
وقد عمد الجوهر خلال التدريب الأخير على إصلاح أخطاء المباراة الماضية التي خسرها أمام منتخب البحرين، كما سيسعى إلى الزج بالرباعي رضا تكر ومالك معاذ وحسن الراهب وخالد عزيز للاطمئنان على شفائهم التام.
ومن المنتظر، أن يمثل الأخضر في هذا اللقاء وليد عبدالله في الحراسة وراشد الرهيب، رضا تكر، سعيد المرشدي، عبدالله الزوري في خط الدفاع، وسعود كريري، خالد عزيز، عبده عطيف، أحمد عطيف في خط الوسط، مالك معاذ، ياسر القحطاني في خط المقدمة.
ومن المحتمل الزج بناصر الشمراني وأسامة هوساوي وأحمد الفريدي من البداية.
أما المنتخب السوري يدخل اللقاء وقد استعد له بمعسكر داخلي في سوريا واستنجد بالمحترفين أمثال المهاجم فراس الخطيب وجهاد الحسين، وسوف يسعى خلال اللقاء لتقديم مباراة جيدة ومشاطرة الأخضر قبل أن يتوجه إلى البحرين لإجراء لقاء دولي ودي مع منتخب البحرين.
من جانبه، أوضح الجوهر أن لقاء المنتخب السوري، سيكون البروفة الأخيرة، ورفض الجوهر التقليل من منتخب سوريا، وقال: المنتخب السوري جيد لديه إمكانيات فنية كبيرة لا يمكن الاستهانة بها، وأشار إلى أن الأخضر قادر على حصد البطولة الخليجية مبديا احترامه لجميع المنتخبات الخليجية الأخرى.
واعتبر اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب من أفضل اللاعبين الموجودين حاليا في الدوري السعودي.
من جهته، أوضح مهاجم المنتخب ياسر القحطاني، أن اللاعبين جاهزون لخوض غمار خليجي 19 بروح معنوية مرتفعة، وأضاف أن لقاء سوريا سيكون اختبارا حقيقيا قبل المشاركة في البطولة التي نتمنى أن نحقق لقبها لإسعاد الجماهير السعودية العريضة.
وعن إصابته أكد القحطاني أنها تلاشت كليا ولم يعد يحس بآلامها وطمأن الجميع على صحته وجاهزيته للمشاركة في اللقاءات المقبلة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHoqv dghrd s,vdh hgd,l td hgfv,tm hgkihzdm gogd[d19 hgsu,]dm jghrd s,vdh




مواضيع : إحساس