عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-23-10, 11:19 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فوز الأهلي وتعثر الهلال والنصر في كأس فيصل




فاز فريق الأهلي على ضيفه القادسية بهدفين دون مقابل، وتعادل الهلال مع مضيفه الفتح (1-1) وبنفس النتيجة تعادل الفيصلي مع النصر، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم.
فعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة قاد اللاعب أحمد العوفي فريقه لتحقيق الفوز الثالث بتسجيله لهدفي اللقاء ليتم بعد ذلك إقصاءه بالبطاقة الحمراء.
بهذا الفوز يصعد الأهلي للمركز الثالث برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة عن الاتفاق صاحب مركز الصدارة، أما القادسية فظل على رصيده السابق 6 نقاط في المركز الثامن.
وفي مباراة أخرى تعادل الفتح مع الهلال (1-1)، ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده حيث بات رصيد الفتح عند 5 نقاط في المركز العاشر، بينما الهلال وصل للنقطة السادسة في المركز السادس.
وتعادل الفيصلي مع ضيفه النصر بهدف لمثله، ليرفع الفيصلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، أما النصر فوصل للنقطة الثامنة في المركز الرابع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,. hgHigd ,juev hgighg ,hgkwv td ;Hs tdwg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس