عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-23-10, 11:15 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مباريات نارية اليوم في دوري أبطال أوروبا




مباريات نارية اليوم دوري أبطال أوروبا 373664_231134sp.JPG


تسعى أندية تشلسي وآرسنال وبايرن ميونيخ، إلى التخفيف من وقع هفواتها المحلية عندما تخوض الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم.
وفي وقت ضمن فيه كل من تشلسي الانجليزي وبايرن ميونيخ الألماني تأهله إلى الدور الثاني في وقت سابق، يبدو آرسنال الانجليزي بحاجة إلى حصد النقاط في مباراته على أرض سبورتينغ براغا البرتغالي كي يبلغ دور الـ16.
ويستقبل تشلسي على ملعبه زيلينا السلوفاكي متذيل المجموعة السادسة الذي خسر مبارياته الأربع، في حين يتصدر المضيف الترتيب مع 12 نقطة ويحتاج لنقطة واحدة لضمان صدارة المجموعة، لكن فريق المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي تعرض لخسارة مفاجئة أمام برمنغهام في الدوري المحلي هي الثالثة له في آخر أربع مباريات.
وستكون المواجهة الثانية في المجموعة نارية، عندما يحل مرسيليا على سبارتاك موسكو الروسي، ويملك الفريقان 6 نقاط، لكن مهمة سبارتاك تبدو أسهل خصوصاً وانه فاز ذهاباً 1-0 وانه سيواجه زيلينا في الجولة الأخيرة في حين يلعب مرسيليا مع تشلسي.
وإذا كان وضع تشلسي محلياً في أزمة، فإن جاره آرسنال لا يبدو أنجح منه، إذ فقد تقدماً مريحاً على جاره الآخر توتنهام 2-0 ليسقط على أرضه 2-3، ويحرم فريق شمال لندن من تصدر ترتيب الدوري لأول مرة هذا الموسم.
ويبحث آرسنال عن تحقيق فوزه الرابع في المجموعة الثامنة التي يتصدرها بتسع نقاط، بالتساوي مع شاختار دانيتسك الأوكراني، وذلك عندما يحل على سبورتينغ براغا البرتغالي الثالث بست نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، يحل بايرن ميوينخ بطل أوروبا 4 مرات على روما الايطالي بعد سقوطه في فخ التعادل مع باير ليفركوزن 1-1 في الدوري المحلي حيث يحتل مركزا ثامنا متواضعا، لكنه يتصدر مجموعته الأوروبية بعد أربعة انتصارات كاملة.
ويحتاج روما إلى الفوز كي يبعد عنه خطر أحد الفائزين من مواجهة بال السويسري وكلوب كلوج الروماني.
وبعد ضمان تأهله عن المجموعة السابعة، يحل ريال مدريد المتصدر على اياكس أمستردام الهولندي الثالث، ويبدو الصراع نارياً على البطاقة الثانية في المجموعة، خصوصاً أن آي سي ميلان الايطالي الثاني يحل على أوكسير الأخير الذي لا يزال يملك فرصة التأهل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lfhvdhj khvdm hgd,l td ],vd Hf'hg H,v,fh




مواضيع : إحساس