عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-08-10, 01:19 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بن همام يُبدي إعجابه باستاد جابر الدولي




همام يُبدي إعجابه باستاد جابر الدولي 201011214232236734_2


اعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام أن استاد جابر الأحمد الدولي الذي استضاف المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بين القادسية الكويتي والاتحاد السوري مساء أمس السبت، هو إضافة كبيرة لكرة القدم الكويتية وللعبة في منطقة غرب آسيا ككل.
وتابع بن همام أن المباراة النهائية للبطولة والتي شهدت فوز نادي الاتحاد السوري على القادسية الكويتي بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي حضرها جمهور غفير وصل الى 58604 متفرجين، وهو يعتبر الرقم الأعلى من ناحية الحضور الجماهيري في تاريخ الرياضة الكويتية.
وقال بن همام "أعجبني الملعب الجديد كثيراً، وهذا الملعب يضيف الكثير للبنية التحتية الرياضية في الكويت ومنطقة غرب آسيا ككل".
وأضاف "احتفلت الكويت بإقامة أول مباراة رسمية على الملعب بأفضل صورة ممكنة من خلال استضافة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2010، حيث أضاف إستاد جابر الأحمد رونقاً خاصا للحدث.
واعتبر بن همام أن الحضور الجماهيري الكبير في المباراة النهائية يعتبر دليل جديد على قدرة دول منطقة غرب آسيا على استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، واستقطاب حضور جماهيري كبير.
وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي "الحضور الكبير كان رائعاً، وقد أثبت أن الملاعب الكبيرة في منطقة الخليج يمكن أن تمتلئ بشكل كامل في الأحداث الرياضية الكبرى".
وكشف "أنا سعيد للغاية لاستثمار الدول الآسيوية أكثر وأكثر في البنية التحتية لكرة القدم، لأن هذا الاستثمار يساعد على تطوير اللعبة للأجيال القادمة".
وعموماً، شهدت بطولة كأس الاتحاد الآسيوي هذا العام إقبالاً جماهيرياً غفيراً زاد بنسبة 140 في المئة عن العام الماضي أي ما يناهز ثلاثة أرباع مليون متفرج في جميع المباريات.
ورأى بن همام بان هذا الأمر يؤكد بان البطولة أصبحت تمتلك رصيدا شعبيا هائلاً لدى أنصار اللعبة في القارة الصفراء وقال في هذا الصدد "الحضور الجماهيري الذي فاق كل التوقعات يؤكد من دون ادني شك بان مسابقة كاس الاتحاد الأسيوي تحظى باهتمام كبير في مختلف أنحاء القارة الآسيوية".
واعتبر بأن رفعة أداء المستوى أدت إلى تزايد عدد الجماهير في الملاعب بقوله: "نحن في الاتحاد الآسيوي سعداء جداً في رؤية الملاعب ممتلئة عن آخرها لأن هذا الأمر يؤكد بان الجمهور يجذبه المستوى الرفيع الذي يقدمه اللاعبون على أرض المستطيل الأخضر".
وختم "منذ انطلاق مسابقات الاتحاد الأسيوي بصيغتها الجديدة عام 2008 زاد عدد الحضور الجماهيري بنسبة تخطت المئة في المئة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fk ilhl dEf]d Yu[hfi fhsjh] [hfv hg],gd hgd,ld ighg





رد مع اقتباس