عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-08, 05:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد القطري يعيد نظام الذهاب والإياب لأندية كرة القدم



الاتحاد القطري يعيد نظام الذهاب والإياب لأندية القدم 282993_4.JPG

أعاد الاتحاد القطري لكرة القدم نظام الذهاب والإياب إلى دوري الدرجة الأولى بعد 5 مواسم، أقيمت فيها المباريات على ملاعب محايدة وبنظام التجمع أسبوعياً.
وقد أصدر الاتحاد القطري جدول مباريات موسم 2008-2009 الذي ينطلق 13 الجاري، واعتمد فيه نظام النقاط والأهداف بين كل فريقين في المرحلتين الأولى والثانية لتحديد الملعب الذي ستقام عليه مباريات المرحلة الثالثة حيث يستضيف الفريق الأفضل من حيث النقاط والأهداف المباراة الثالثة مع منافسه.
كما أجرى الاتحاد تغييراً على مسمى الدوري من دوري المحترفين إلى "دوري نجوم قطر".
إذ أن المرحلة الأولى ستقام يومي 13 و14 الحالي ويلتقي فيها السيلية مع الريان وقطر مع الخور، والعربي مع أم صلال، والسد مع الخريطيات، والغرافة حامل اللقب مع الوكرة.
وتختتم المرحلة الأولى في 23 نوفمبر المقبل، على أن تنطلق لمرحلة الثانية في 27 منه وتختتم في 7 فبراير المقبل، أما المرحلة الثالثة الأخيرة فستنطلق في 12 فبراير، على أن يختتم الدوري بالمرحلة السابعة والعشرين الأخيرة في 17 أبريل المقبل.
من جهة أخرى فقد أعلن السد القطري أمس عن وصول المحترف البيروفي روبرتو مينيرو للانضمام إلى صفوف الفريق حيث سيخضع للفحص الطبي تمهيداً لتوقيع العقد رسمياً معه من دون أن يحدد فترة التعاقد أو قيمة الصفقة.
والجدير بالذكر أن السد يعاني الآن على مستوى المحترفين حيث خضع مهاجمه الإكوادور كار لوس تينيريو لعملية جراحية في الدوحة أول من أمس إثر تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي ستبعده عن الملاعب 6 أشهر كما أوقف النادي قبل أيام محترفه البرازيلي إيمرسون لأجل غير مسمى بسبب تجاوزاته مع الجهازين الإداري والفني للفريق.
من جهة ثانية يذكر أن فريق العربي كان قد أحرز لقب كأس الشيخ جاسم القطري لكرة القدم إثر تغلبه على الريان مساء أمس بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما بإستاد الدوحة في أولى بطولات الموسم الرياضي الجديد لموسم 2008 / 2009.
الجدير بالذكر أن العربي سبق وأن أحرز لقب البطولة التي انطلقت للمرة الأولى عام 1977، ثلاثة مرات أعوام 1980 و1982 و1994، بينما فاز بها الريان مرتين عامي 1992 و2000.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] hgr'vd dud] k/hl hg`ihf ,hgYdhf gHk]dm ;vm hgr]l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس