عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-16-10, 07:21 PM
مازن
كوفي مبدع
مازن غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
منت أول حب يروح..
ومنت آخر حب يروح..
لوني المفضل Darkblue
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 353 [ + ]
 التقييم : 1335
 معدل التقييم : مازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud ofمازن has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 نايل سات يغلق قناة "صفا" الفضائية




قالت تقارير صحافية إن إدارة القمر الصناعي المصري "نايل سات" أوقفت بث قناة "صفا" الفضائية الجمعة، لتلحق بعدة قنوات إسلامية أغلقت خلال الأسبوع الماضي.

ونقلت صحيفة"السبيل" الأردنية عن مصادر اليوم: أن إغلاق القناة التي تهتم بشكل خاص بالرد على الشيعة، يعود إلى البرامج التي تتبناها القناة بين الفينة والأخرى من الصدامات بين السنة والشيعة.
وكانت إدارة نايل سات قد قررت، في خطوة مفاجئة، إغلاق عدد من القنوات الإسلامية، وأعلنت وزارة الإعلام المصرية أن القرار جاء بعد مراجعة القنوات التلفزيونية وإخلال هذه القنوات بشروط التعاقد، وضمت قائمة القنوات المحظورة "الناس"، "الحافظ"، "الخليجية"، وقناة الصحة والجمال.
الجدير بالذكر أن هذه القنوات التي شملها القرار ذات حضور إعلامي قوي بين جماهير المسلمين داخل مصر وخارجها. ويرى مراقبون أن إيقافها جاء على خلفية الجدال الطائفي الذي شهدته مصر مؤخرًا بين "المسيحيين" والمسلمين على خلفية تصريحات مسيئة للإسلام أطلقها الرجل الثاني في الكنيسة المصرية الأنبا بيشوي، إضافة إلى حوادث تسليم فتيات مسيحيات دخلت في الإسلام إلى الكنيسة مرة أخرى.

=====

سبق


الموضوع الأصلي: نايل سات يغلق قناة "صفا" الفضائية || الكاتب: مازن || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





khdg shj dygr rkhm "wth" hgtqhzdm khdl





رد مع اقتباس