عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-21-08, 02:13 AM
M!ss london
كوفي متألق
M!ss london غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 917 [ + ]
 التقييم : 98108
 معدل التقييم : M!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond reputeM!ss london has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مفرشك..لمسـﮧ رومانسيهے في غرفـﮧ نومكے..



((السلام عليكم والرحمة الله وبركاته))

مفرشك..لمسـﮧ رومانسيهے غرفـﮧ نومكے.. 6e8293159ty6.jpg


مفرش السرير احد مقومات جمآل غرفه نومك,وهو الانعكاس الحقيقي لشخصيتك..فأختيارك لألوانه ولتصميمه هي دلاله لراحتك على الدوام*لذايقدم لك خبراء الديكور بعض الطرق التي تساعدك في اختيار مفرشـ السرير:

_من الافضل ان تكونـ الوانه جذآبهـ ومتناسقه مع الشكل العام للغرفهـ من حيث توزيع الألوان وترتيبهاآ..
_أضيفي لمسه ساحره لمفرش السرير,وذلك عن طريقـ وضع الوسائد فهي التي تعطي للمفرش شكلا جذاباً اذا تم استخدامها بشكل صحيح,وهي ما تستطيعين بها تغير غرفه نومك فأطلقي العنان لمخيلتك وابدعي بها وبتنسيق الوانهآ. وهناك العديد من الاشكال المتنوعه التي تستطيعين تنثريها على سريرك.
كذلك يجب مراعاة نوعيه قماش المفرش* فهناك المفارش القطنيهـ وهناك المفارش الصوفيهـ وكلما كان المفرش ناعمـ الملمس اعطاك احساساً بالراحهـ أكثر.. لكن ابتعدي عن الستان * لأنه للمنظر فقط .
_اذا كنت تشعرين بعدم الراحه والتخبط في اختيار قطع مفرشك بشكل منفصل وترتيبها وتنسيقها فسيكون شراؤك لمجموعهـ متكامله ومتوفره بالعديد من المتاجر اسهل لك كثيراً وستوفر عليك كثيرا من الحيرة, كما انها تعرض بسعر اقل اذا ما اشتريتها منفصله نظراً الى انه توفر اسعارالتغليف فتكون الباقه متكاملهـ بغلاف واحد..
_غامري باختيار لون لم تستخدميه من قبل... مثلا:لو كانت سجادة غرفتك ورديه فهذا لايعني بالضرورة اختيار مفرش وردي او ابيض جربي الون السماويـ او الاخضر الفاتح او مزيجاً بينهما... ابتعدي عن الألوان الكئيبه (مثل الاسود او البني) اذ انهاآ رغم جمالها ,احياناً لا تعطي منظراً حيوياً يناسب غرفتك..
_لإعطاء الغرفه منظراً كغرف الفنادق في ترتيبها يمكن تفصيل مفرش السرير والستارهـ من ذات اللون, كما ان استخدام الوسائد الصغيره الملونه على السرير يعطيه منظراً متجدداً وجميلاً,حاولي اختيار ألوان مناسبه وفي نفس الوقت مختلفه عن لون المفرش قليلاً حتى تتمايز الالوان, يمكنك ايضاً التجديد في مفرش سريرك القديم باضافه بعض الكلف والشرائط والاقمشهـ إليــه,وتغيير المفارش الداخليه التي تستخدم عادة معه بمفارش اخرى مناسبه واختيارها بلون ياده سيسهل كثيراً في البحث, ويمكن استغلال المفارش الداخليه القديمهـ في تلبيس علب المناديل والاطارات وسلة المهملات وصناديق صغيره..

مفرشك..لمسـﮧ رومانسيهے غرفـﮧ نومكے.. 09b241348bz6.jpg

فكرة:

توجد بالأسواق اللآن مفارش تحتاج الى حشو ثم بعد ذلك يمكنك شراء الغطاء فقطـ دون الحشو, وهي افضل وان كانت مرتفعه السعر قليلاً,لكنها عمليه من ناحيه أنك تخرجين الحشو عند عمليه الغسيل وتكتفي بغسل الغطاء فقط,كما انها تستمر معك دهراً ولا تتعرض للتشقق سريعاً...

مفرشك..لمسـﮧ رومانسيهے غرفـﮧ نومكے.. c85442929ph1.jpg

إضاءه:

اذا اردتي مفرشك معطراً لمدة طويله تصل الى اسابيع اتبعي الآتي:احضري غطاء للسرير لا تريدينه, ثم اغسليه وقبل ان تجففيه(يبقى به قليل من المـــاء),احضري عطورك المفظله واغرقي الغطاء بها من جميع العطور التي تريدينها,بعدها لفيه في كيس وادخليه في الفريزر لفتره ثم اخرجيه وجففيه ثم ابسطيه على السرير, وضعي فوقه مفرشك الاساسي وهنيئاً لك بالرائحــه..


مفرشك..لمسـﮧ رومانسيهے غرفـﮧ نومكے.. f7e320dee8ge2.jpg



لكم ودي
مفرشك..لمسـﮧ رومانسيهے غرفـﮧ نومكے.. %7Bin_love%7D.gif






كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ltva;>>glsJﮧ v,lhksdiے td yvtJﮧ k,l;ے>>





رد مع اقتباس