عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-10, 01:28 AM   #12
amasy
الذات أولاً


الصورة الرمزية amasy
amasy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم :  100659
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل : Sienna
افتراضي رد: [سجل حضـ ـورك القسم بخبـر مصور]



.,~,.

جمعية البر بالربوة تنفذ مشروع إفطار صائم يتسع لـ "1000" صائم بمدينة الرياض



تنفذ جمعية البر الخيرية بحي الربوة مشروع تفطير الصائمين خلال شهر رمضان لعام 1431هـ بمنطقة الرياض على مساحة تزيد عن 6 آلاف متر مربع ويتسع لاستقبال أكثر من 1000 صائم يومياً .
وبين مدير فرع جمعية البر بالربوة مساعد الفاضل تكامل تجهيزات موقع المشروع من مخيمات لاستقبال وإفطار الصائمين ومواقف للسيارات وأنظمة إنارة وغيرها من الخدمات ,بالإضافة إلى معرض للتعريف بأنشطة الجمعية وبرامجها ومشروعاتها , والفئات المستفيدة من خدماتها .
وأفاد أن اختيار موقع إقامة المشروع بمخرج 14 بالطريق الدائري الشرقي جاء بناء على دراسة لأفضل المواقع المتاحة ومدى قربها أو بعدها من مشروعات إفطار صائم التي ينفذها أهل الخير وعدد من الجهات الأخرى , مشيراً إلى أنه تم عمل مجموعة من اللوحات والعلامات الإرشادية لتسهيل وصول الصائمين إلى الموقع .
وأكد مساعد الفاضل أن المشروع لن يقتصر على استقبال الصائمين للإفطار بل يشمل أيضا تقديم سلة غذائية متكاملة للأسر المسجلة بالفرع , وكذلك تقديم وجبة إفطار يومية جاهزة وذلك بالاتفاق مع عدد من المطاعم .
وأعرب مدير جمعية البر الخيرية بالربوة عن شكره لجهود كافة الجهات الحكومية والشركات والأفراد الداعمين للجمعية لتنفيذ هذا المشروع الخيري الكبير وتفاعل المحسنين وأهل الخير لاستقبال أكبر عدد ممكن من الصائمين طوال شهر رمضان المبارك داعيا أهل الخير والموسرين للإسهام في دعم النشاطات والبرامج والمشاريع الخيرية التي يقوم بها الفرع نحو مساعدة إخوانهم المحتاجين .

.,~,.



 

رد مع اقتباس