عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-27-10, 01:19 AM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 سعودي يعاقب عاملة سيرلانكيه بغرس " 23" مسماراً في جسدها<<~




اعلنت السفارة السيرلانكية في الرياض، بأن سعودي قام بغرس23 مسماراً على جسد عاملة سيرلانكية كانت تعمل في احد المنازل السعودية، بحسب كشف الأطباء للخادمة اثناء عودتها إلى بلادها مؤخرا.
وقال الطبيب المعالج في مستشفى "كامبوريبيتيا بيز" في مقاطعة ماتارا " إن المسامير قد غرست في جسد اريياواتي بواسطة مطرقة" واضاف كمال ويراتونج إن المسامير قد سخنت قبل أن تثقب جسد اريياواتي".

وظهرت الخادمة اريياواتي على قناة (نيوز فيرست سيراسا) تبرز فيها الآثار التي غرست فيها المسامير والتي كانت عبارة عن ندوب واتهمت الخادمة كفيلها (السعودي) بأنه من قام بفعل ذلك وعمل على تعذيبها، بعد ان طالبت باجازة ليكون الرد هو العقاب القاسي وغرس 23 مسمارا في انحاء متفرقة من جسدها .
واضافت " كنت اعمل بطريقة مستمرة ومتواصلة واخدم وعندما رغبت في الحصول على قسط من الراحة بسبب التعب، غرسوا المسمار في جسدي عقابا لي"."بلا رحمة". وأوضحت " كان علي أن أعمل منذ الفجر إلى الغروب وكنت أنام بصعوبة. لقد هددوني بالقتل وإخفاء جثتي وقمت بإعداد وثائق سفري على نفقتي الخاصة" واستطردت "لقد كانوا شياطين بلا رحمة على ".
وبحسب سجلات السفارة السريلانكية في الرياض، فإن العاملة السيرلانكية البالغة من العمر (50 عاما) دخلت السعودية ي 25 مارس الماضي ، وقام الكفيل السعودي بتجاوز السفارة وعمل على ترحيلها منفردة إلى سيرلانكا. ومن المقرر أن تستدعي السفارة السيرلانكية في الرياض ، الكفيل عن طريق وكالة التوظيف السعودية حول القضية وعمل اللازم



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





su,]d duhrf uhlgm sdvghk;di fyvs " 23" lslhvhW td [s]ih<<Z su,]n





رد مع اقتباس