عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-10, 11:21 AM   #20
man_2009
كوفي نشيط


الصورة الرمزية man_2009
man_2009 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1975
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مجموعة من الاخبار الجامعية الفلسطينية 3



إلتقى بالاستاذ الدكتور رئيس الجامعة مدير شركة المصنع العالمي في السعودية يشيد بالمستوى المميز لطلبة النجاح

14/04/2009

ضمن ما تقوم به الجامعة ووحدة النجاح للخريجين من جهود حثيثة من أجل تقديم كافة فرص التوظيف ومساعدة الخريجين في الحصول على الوظائف وضمن العلاقات التي تربط الجامعة مع العديد من الشركات في داخل الوطن وخارجه أجرت شركة المصنع العالمي لأنظمة المباني المحدودة ومقرها السعودية ولها فروع في خمسين دولة مقابلات عمل مع تسعة مهندسين من تخصصات الهندسة المدنية وهندسة البناء، حيث التقى مدير عام الشركة مفيد حطاب مع الطلبة المهتمين في مقر وحدة النجاح للخريجين التابعة لجامعة النجاح الوطنية.

وكان حطاب قد التقى بالدكتور رامي حمدالله رئيس الجامعة ورافع دراغمه مدير وحدة النجاح للخريجين، حيث شكر أ.د.حمد الله السيد حطاب على اهتمامه المتواصل بمقابلة خريجي الهندسة والعمل على مساعدتهم في الحصول على فرص عمل.

من جهته أثنى حطاب على الدور المتميز الذي تقوم به إدارة الجامعة من الاهتمام المستمر بالطلبة الخريجين من خلال وحدة النجاح للخريجين التي تقوم بالإعداد للمقابلات والتواصل مع الخريجين وتدريبهم ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المستقبلي، ودعا دراغمه السيد حطاب للاطلاع على مشاريع كلية الهندسة التي تقيمها الكلية في نهاية الفصل الثاني، حيث يتم عرض العديد من مشاريع التخرج المتميزة للطلبة الخريجين في كافة المجالات.

يذكر أن الشركة السعودية تقوم وبشكل سنوي بإجراء مقابلات عمل في وحدة الخريجين، حيث قامت الشركة بتعيين عدد من الخريجين بعد مقابلتهم في الفترات السابقة.
المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar



 

رد مع اقتباس