عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-10, 11:10 AM   #15
man_2009
كوفي نشيط


الصورة الرمزية man_2009
man_2009 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1975
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مجموعة من الاخبار الجامعية الفلسطينية 3



الجامعة تشارك في معرض الاصالة والابداع الثاني

12/04/2009
شاركت الجامعة في معرض نابلس الاصالة والابداع الثاني والذي تنظمه بلدية نابلس و والذي ينظم تحت رعاية وزيرة الثقافة تهاني أبو دقة.
وقد شارك أ.د. رامي حمد الله، رئيس الجامعة في حفل افتتاح المعرض الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والوطنية في المدينة ومنهم المحامي غسان الشكعة، والسيد تيسير خالد عضوا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومحافظ سلطة النقد الدكتورجهاد الوزير ومحافظ نابلس الدكتور جمال محيسن، والمهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس،والسيد منيب المصري وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي في المدينة.

وكانت جوقة الجامعة قد شاركت في حفل افتتاح المعرض في اليوم الاول، وبعد افتتاح المعرض في قاعة مركز بلدية نابلس الثقافي ( حمدي منكو) قام المشاركون بجولة في أجنحة المعرض المختلفة، والتي إشتملت على العديد من الزوايا المختلفة، و قام المشاركون ايضا يزيارة جناح جامعة النجاح الوطنية حيث كان في استقبالهم الدكتور محمد حنون نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الذي قدم شرحا عن جامعة النجاح الوطنية والانجازات التي تمت فيها خاصة في الحرم الجامعي الجديد، وأبدى المشاركون إعجابهم بجناح الجامعة خصوصا المشاريع الخاصة بطلبة كلية الهندسة وطلبة كلية الصيدلية والاعمال الخاصة بطلبة كلية الفنون الجميلة وكذلك الوسائل التعليمية التي قامت كلية التربية بعرضها معبرين عن إفتخارهم بهذا الصرح العلمي الشامخ.

وكانت فرقة الفنون الشعية التابعة التابعة لعمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالمشاركة بحفل الافتتاح وتقديم العديد من العروض الفنية التي اشتملت على أنواع مختلفة من الدبكة الفلسطينية والكورال.

يذكر أن هذه المشاركة تعد الثانية لجامعة النجاح الوطنية في معرض نابلس الاصالة والابداع، وسوف يستمر المعرض حتى 18-4-2009.
المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar



 
آخر تعديل بواسطة man_2009 ، 08-23-10 الساعة 12:23 PM

رد مع اقتباس