عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-10, 11:08 AM   #13
man_2009
كوفي نشيط


الصورة الرمزية man_2009
man_2009 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1975
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مجموعة من الاخبار الجامعية الفلسطينية 3



رئيس سلطة النقد االفلسطينية يزور الجامعة اليوم

12/04/2009

التقى الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية، اليوم الاحد في مكتبه في الحرم الجامعي القديم رئيس سلطة النقد الفلسطينية الدكتور جهاد الوزير والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د.حمد الله بالدكتور الوزير وقدم له شرحا عن جامعة النجاح الوطنية والبرامج الاكاديمية التي تقدمها والطلبة الذين يدرسون في الجامعة بالاضافة الى مراكز الجامعة التي تقدم خدماتها للمجتمع المحلي المحيط.
وركز في حديثه على برامج كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في الجامعة ودور الكلية في تخريج طلبة يساهمون في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني الفلسطيني. كما اشاد أ.د. رئيس الجامعة بالدور الذي تقوم به سلطة النقد الفلسطينية في تطوير ودعم الاقتصاد الفلسطيني وشدد على اهمية التعاون بين الجامعة وسلطة النقد.
من ناحيته عبر د. جهاد الوزير عن سعادته بزيارة الجامعة وتقديره للدور الهام الذي تقوم به في خدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة في مجال تطوير الاقتصاد الفلسطيني واشار الى اهتمام سلطة النقد الفلسطينية ببناء وتطوير علاقات التعاون مع جامعة النجاح الوطنية.
وحضر الاجتماع الى جانب أ.د.رئيس الجامعة ا.د.ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، والدكتور سائد الكوني، عميد كلية الاقتصاد في الجامعة، والاستاذ رشيد الكخن المدير المالي في الجامعة.
المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar



 

رد مع اقتباس