عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-13-08, 08:14 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إطلاق النسخة الجديدة لدوري ابطال آسيا




إطلاق النسخة الجديدة لدوري ابطال آسيا i.aspx?i=1%2fcompeti

احتفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الجمعة بإطلاق النسخة الجديد من بطولة دوري أبطال آسيا، بنظام أكبر وأوسع انتشاراً وأقوى فنياً، لإعلان دخول عصر جديد في تاريخ كرة القدم الآسيوية.

وأقيم حفل إطلاق دوري أبطال آسيا 2009 بحضور كبار مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" وممثلين عن الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي، إلى جانب نخبة من لاعبي القارة وكبار الحضور.

وشهد الحفل الذي أقيم في صالة "تويوتا ميغا ويب"، مجموعة من الفعاليات التي تضمنت استعراضاً من اللاعبين، ولقاءات مباشرة ما بين اللاعبين والجمهور الحاضر.

وساهمت اليابان في تأمين النجاح لهذا الحفل وسط إشراف مباشر من إدارة اللعبة في البلاد، وذلك استكمالاً للدور الذي قام به الياباني سابورو كاوابوتشي في إعداد ملف إطلاق البطولة الجديدة.

وكان سعادة محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلب من كاوابوتشي الرئيس السابق للاتحاد الياباني ترؤس اللجنة الخاصة بدوري المحترفين الآسيوي.

وقال كاوابواتشي خلال حفل إطلاق النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا: كرة القدم في آسيا تحتاج لبطولة إقليمية قوية على مستوى الأندية، وذلك من أجل التطور، ونتمنى أن تساهم بطولة دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد في مساعدة الأندية الآسيوية على تطوير نفسها على الصعيد الفني والإداري، كي نصبح قوة رئيسية على المستوى العالمي.

وأضاف: كان الطريق طويلاً، وبذل الكثير من الناس جهوداً كبيرة، ونحن سعداء للوصول إلى هذه المرحلة حيث نعلن إطلاق هذا المشروع الجديد.

وتشهد بطولة دوري أبطال آسيا 2009 مشاركة 32 نادياً في الدور الأول، بدلاً من 28 في النسخة الحالية، وقد ارتفعت الجائزة المالية لصاحب المركز الأول إلى 1.5 مليون دولار مقابل 750 ألف دولار لصاحب المركز الثاني.

وشهدت البطولة تطبيق معايير صارمة لتحديد الاتحادات الوطنية والأندية القادرة على المشاركة، حيث يتوجب على الأندية أن تطبق الاحتراف، إلى جانب حصولها على الهوية التجارية.

ونتيجة لهذه المعايير والشروط، فقد حصلت 10 اتحادات وطنية فقط على حق المشاركة بشكل مباشر في الدور الأول من دوري أبطال آسيا، في حين تتنافس أندية من أربعة اتحادات وطنية إلى جانب بطل ووصيف كأس الاتحاد الآسيوي من أجل الحصول على المقعدين المتبقيين بالبطولة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Y'ghr hgksom hg[]d]m g],vd hf'hg Nsdh ],vd Hf'hg Nsdh fhgksom hg[]d]m




مواضيع : إحساس