عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-10-10, 07:30 AM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon9 عريس يقتل ويصيب 11 من أقاربه بالخطأ في حفل زفافه




ذكر تقرير اخباري أن عريسا قتل بطريق الخطأ ثلاثة من أقاربه في حفل زفافه في تركيا عندما كان يطلق النار في الهواء احتفالا بالزفاف. وأصيب ثمانية أشخاص آخرين في الحادث الذي وقع في قرية آكاجوزي في محافظة غازي عنتاب بجنوب شرق تركيا.

وأفادت وكالة أنباء الأناضول بأن العريس أطلق مجموعة من الطلقات الهوائية السريعة من بندقية من طراز(ايه كيه 4) احتفالا بزفافه إلا انه فقد السيطرة على السلاح وأطلق النار بطريق الخطأ على ضيوفه.

وتوفي والده واثنان من أقاربه في المستشفى, وألقي القبض على العريس. ويشتهر الأتراك بإطلاق النار ابتهاجا في حفلات الزفاف والانتصارات الرياضية وهو تقليد عادة ما يسبب الكثير من الوفيات. ولم تنجح السلطات حتى الآن في كبح جماح هذه الظاهرة رغم العقوبات المشددة التي تفرضها على المتورطين فيها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





uvds drjg ,dwdf 11 lk Hrhvfi fhgo'H td ptg .thti





رد مع اقتباس